الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةمحلياتاحتفالاً باليوم العالمي للمرأة..مراقبة الشركات توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المرأة (صور)

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة..مراقبة الشركات توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المرأة (صور)

المستقل – احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وإيماناً من دائرة مراقبة الشركات بدور المراة في تعزيز التنمية. قامت دائرة مراقبة الشركات ممثلة بعطوفة مراقب عام الشركات الدكتور وائل العرموطي وبحضور مجموعة من الموظفات اللواتي يشغلن مختلف الوظائف القيادية والإشرافية في الدائرة بتوقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المرأة في مواقع صنع القرار ممثلة برئيسة الجمعية السيدة مي أبو السمن وبحضور ممثليها المحامية رانيا وهبه أمين سر الجمعية والسيدة وفاء أبو سمرة أمين صندوق الجمعية و مديرة المشروع المهندسة ديمه بركات.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز ودعم دور المرأة العاملة والقيادية للوصول إلى مراكز صنع القرار والمساهمة في دفع عجلة التغيير لتجاوز العقبات التي تقيد مشاركتها في الوصول إلى هذه المواقع .

وقامت الدائرة بتوقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية التي تقوم بتنفيذ مشروع (توجيهات جديدة في زيادة أعداد النساء الأردنيات في مجالس الإدارة لدى الشركات المدرجة بالتركيز على القطاع المصرفي) الممول من قبل برنامج العمل اللائق للمراة التابع لمنظمه العمل الدوليه ، وذلك بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية .

وأكد الدكتور العرموطي سعي الدائرة إلى تحقيق الغايات المرجوة من مذكرة التفاهم والتعاون المستمر مع الجمعية وكافة الأطراف المعنية في البرامج والأنشطة التي تدعم وصول المرأة لمواقع صنع القرار .

حيث أشار إلى زيادة نسبة الموظفات اللواتي يشغلن وظائف قيادية وإشرافية في دائرة مراقبة الشركات خلال العامين الماضيين ومعالجة أية عقبات تواجه مشاركة المرأة في العمل .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك