الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةالشريط الإخباريالأرز الأوروبي: تجربة صحية وإضافة لتراث الأطباق المحلية الأردنية

الأرز الأوروبي: تجربة صحية وإضافة لتراث الأطباق المحلية الأردنية

المستقل – يحتفظ الأردن بتراث عريق من الأطباق المحتوية على الأرز، ويعد توفر الأرز الأوروبي يونانيّ المنشأ في الأسواق المحلية إضافة إلى المائدة الأردنية وتراث مأكولاتها، حيث يتميّز بجودة فائقة في كلّ حبّة من حبّاته، كنتيجة للعناية الدقيقة والممارسات المستدامة في كل مرحلة من مراحل إنتاج هذا الأرز.

ويعتبر الأرز الأوروبي الذي لاقى استحسان السوق الأردني إضافة مهمّة إلى تراث الأطباق المحلية، حيث يتماشى بشكل مثالي مع الذائقة الأردنية الفريدة، ويعكس استخدامه في وصفات المطبخ الأردني التقليدية قيم الضيافة والكرم، ويمكن رؤية لمسة الأرز الأوروبي في أطباق شعبية مثل المنسف والمقلوبة، حيث يضيف نكهة غنية وقواما مميزا لهذه الأطباق.

من جهة أخرى، تجسد رحلة الأرز الأوروبي من الحقل اليونانيّ إلى المائدة الأردنية التراث الغني لمطبخ البحر الأبيض المتوسط، وتمنح الطهاة والمستهلكين في المطبخ الأردنيّ فرصة لإبداع أطباق تثير الحواس وتحتفل بالتقاطع التراثيّ بين الأردن ودول العالَم.

وتأتي جودة الأرز الأوروبي العالية نتيجة طبيعية لممارسات إنتاجه؛ حيث يتم اختيار البذور بعناية لتتناسب مع ظروف التربة والمناخ في كل منطقة من مناطق زراعته، مما يضمن نموًا صحيًا، ومن خلال الالتزام بنظام إدارة الجودة المتكامل لإنتاج الأرز، يتم تحقيق التوازن بين الإنتاجية والحفاظ على البيئة، وهذا كله يقود إلى تجربة صحيّة للمستهلك تتضمّن نكهة متفردة وجودة فائقة وقيمة غذائية عالية.

يمكن زيارة الموقع: www.europeanrice.eu

او أحد مواقع التواصل الإجتماعي

https://www.facebook.com/europeanrice/

https://www.instagram.com/rice_eu/

https://www.youtube.com/c/riceEU

بتمويل من الاتحاد الأوروبي، الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلف ولا تعكس آراء الاتحاد الأوروبي أو الوكالة التنفيذية للبحوث الأوروبية (REA). لا يمكن تحميل الاتحاد الأوروبي المسؤولية عن هذه المقالات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك