الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةالمستقل الاخباريالأرز الأوروبي يثبّت مكانه في السوق الأردني

الأرز الأوروبي يثبّت مكانه في السوق الأردني

المستقل – بعد قرابة سنة من وصوله إلى السوق الأردني، يثبّت الأرز الأوروبي يونانيّ المنشأ؛ مكانه في السوق، ويستمر في ملاقاة استحسان المستهلك الأردني، وكذلك صنّاع المحتوى الغذائي، وذلك لما يتمتّع به من جودة عالية ومذاق طيّب.

وقد أعلنت منظمة الأرز الأوروبية الرائدة في مجال زراعة وتصدير الأرز الأوروبي في وقت سابق أن وجود الأرز الأوربي في الأسواق الأردنية يساعد على توسّع وجود الاتحاد الأوربي في الأردن والشرق الأوسط ويمنح المستهلكين خيارات غذائية متنوّعة.

ويشتهر عن الأرز الأوروبي في الأردن مذاقه الطيّب وملمسه الكريمي، وقد لاقى رواجا وسمعة طيّبة بسبب آلية إنتاجه الملتزمة بمعايير السلامة، كما حبّته المتوسطة، تتيح استخدامه في إعداد معظم الوصفات المحلّية.

وقد بدأت الحملة التسويقية الجديدة للأرز الأوروبي في الأردن قبل نحو أقل من عام، أي منذ وصوله إلى السوق المحليّ، من خلال عقد شراكات مع الموزّعين المحليين للأرز في الأردن، لضمان وصول الأرز الأوروبي إلى كافّة المحافظات الأردنية، بعد نجاحه وانتشاره في المحافظات الوسطى.   

وتطمح المنظمة القائمة على برنامج الأرز الأوروبي EASTH SA الواقعة شمال اليونان، إلى زيادة النموّ وتحقيق الانتشار للأرز الأوروبي في الأردن، ليصبح مصدر الغذاء الرئيسي في المائدة المحليّة.

يمكن زيارة الموقع: www.europeanrice.eu/

بتمويل من الاتحاد الأوروبي، الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلف ولا تعكس آراء الاتحاد الأوروبي أو الوكالة التنفيذية للبحوث الأوروبية (REA). لا يمكن تحميل الاتحاد الأوروبي المسؤولية عن هذه المقالات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك