21.1 C
Amman
الجمعة, سبتمبر 20, 2024
الرئيسيةBlogالنائب ابراهيم القرعان يهنئ ابنته "لين" بالتخرج

النائب ابراهيم القرعان يهنئ ابنته “لين” بالتخرج

المستقل – هنأ النائب السابق ابراهيم مشرف القرعان ابنته لين بمناسبة تخرجها من الجامعة الاردنية تخصص بكالوريوس القانون وبتقدير جيد جداً .

وكتب القرعان على صفحته الفيسبوكية :

بسم الله الرحمن الرحيم : (( وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )) .

(( وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ )) .

من جدَّ وجد ومن سار على الدرب وصل، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه تم تخرج ابنتي الغاليه (( لين ابراهيم مشرف القرعان )) من الجامعة الاردنية بكالوريوس قانون بتقدير جيد جدا نسأل الله تعالى لها التوفيق في حياتها القادمة.

ابنتي لين شق من القلب انتي ونقش في جدرانه كتب بماء الذهب لا تمحوه تقادم الايام نبتي كزهر الياسمين على اضلعي كلما اهتزت الروح فاح شذى عطرك ليحتضن وجداني وتنجلي به همومي. 

وكما عودتيني واحببت ان اعتاد ذلك منك ان لا اخط احرف اسمك الا ليقترن به الثناء والنجاح والفلاح.

واليوم مبارك لكي ولنفسي ووالدتك وليث ما حققتي ومباركة هي خطاكي وانتي اليوم تنتزعين موقعك و تعتلين مقامك الذي يليق بك وباسم اجدادك وموروثهم بحصولك على درجة البكالوريوس في القانون من كلية القانون في الجامعة الاردنية وكما استحققتي بتقدير جيد جداً.

وكما اعتتدي يا مهجة الفؤاد اوصيكي كلما خطوتي في حياتك خطوه وفي الغد القريب عندما تمتهنين مهنة المحاماة اعلمي ان الحق ادلج والعدل لمن يصبوا اليه سهل المنال وكوني كما نرجوا محامية تدفعين الظلم عن المظلومين وتضربين الباطل بالحق فيتجلى الحق على اوتار صوتك المدوي واوصيكي ان احملي موروث اجدادك درع يذود دونك واحملي علمك الذي تعلمتي سيف تشقين به صعاب الامور وامتطي شخصيتك التي بذلنا في تهيئتها امتطيها حصان فتكون لك حصن وبها تعتلين كل يوم مقام يليق بك وتليقين به.

لين ابنتي وصاحبتي ومهجتي وسلطانة على عرش الفؤاد انتي مبارك لك ما حصلتي ومباركة هي قادم الايام من عمرك بارك الله لكي وعليكي وبارك الله لكي فيما هو قادم بإذنه سبحانه ووفقك الله لما يحب ويرضى في ظل راعي المسيره جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا