الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةالمستقل الاخباريجمعية المهندس الزراعي التعاونية تستضيف الاجتماع التحضيري لانطلاقة برنامج الحوار بين النساء...

جمعية المهندس الزراعي التعاونية تستضيف الاجتماع التحضيري لانطلاقة برنامج الحوار بين النساء – صور

المستقل – استضافت جمعية المهندس الزراعي التعاونية ، الاجتماع التحضيري لانطلاقة برنامج الحوار بين النساء للعام 2024 ، والذي تقوم على تنفيذه مؤسسة رواد المستقبل بدعم من مؤسسة هانس سايدل الألمانية .

ورحب رئيس الجمعية المهندس احمد منصور الحموري ، بالحضور والمشاركين في الاجتماع ، معرباً عن سعادته الكبيرة باستضافة الجمعية هذا الاجتماع .

وقال الحموري بان جمعية المهندس الزراعي التعاونية تسعى الى تطبيق هدفها بالتشاركية والاشتباك مع مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات الأخرى ، لخدمة المجتمع المحلي في لواء الاغوار الشمالية .

وابدى الحموري استعداد الجمعية لتقديم كافة اشكال الدعم لانجاح البرامج التدريبية التي تقيمها مؤسسة رواد المستقبل وبما يخدم المجتمع المحلي في اللواء .

واطلع الحموري الحضور على المشاريع التي تنفذها الجمعية والاهداف الوطنية لهذه المشاريع والتي من ابرزها إيجاد فرص عمل للمهندسين الزراعيين الباحثين عن عمل من أبناء لواء الاغوار الشمالية .

وقدم رئيس قسم الارشاد الزراعي المهندس سامي القضاة ، شرحاً عن المشاريع واثرها في تعزيز متانة الامن الغذائي الوطني من خلال توفير منتجات صحية ذات جودة عالية .

ومن جابنهم ، شكر الحضور جمعية المهندس الزراعي التعاونية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة معربين عن أملهم في التواصل الدائم والتشاركية في تنفيذ البرامج التدريبية الهادفة الى تنمية قدرات أبناء وبنات اللواء .

ومن الجدير بالذكر بان الاجتماع والذي عقد يوم الاحد الماضي ، يأتي استكمالاً لجهود مؤسسة رواد المستقبل في برنامج “الحوار بين النساء” والممول من قبل مؤسسة هانس سايدل الألمانية ، حيث يهدف الاجتماع الى التشبيك بين مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات.

وحضر الاجتماع رئيسات وحدة تمكين المرأة في بلدية اللواء الثلاثة وهي : بلدية معاذ بن جبل ، بلدية طبقة فحل ، بلدية شرحبيل بن حسنة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك