21.1 C
Amman
الإثنين, سبتمبر 16, 2024
الرئيسيةالانتخابات النيابية 2024افتتاح مقر محمد العلاقمة.. حضور شعبي مهيب.. وقائمة متوافقة منسجمة

افتتاح مقر محمد العلاقمة.. حضور شعبي مهيب.. وقائمة متوافقة منسجمة

المستقل – جاء افتتاح مقر النائب السابق محمد عواد العلاقمة، أمس الثلاثاء، المنبثق عن قائمة العهد احدى اقوى الكتل على مستوى محافظة البلقاء، متميزا مهيبا ومختلفا بشخوصه وحضوره ونكهته الشعبية الاخوية الصادقة لينطلق من “أقرب الأراضي على فلسطين الحبيبة كما يصف العلاقمة المكان في حديثه دائما”، معلنا عن برامجه ومواقفه الثابته والصامدة تجاه مصلحة المواطن والقطاع الزراعي لما يشكل من رافد رئيسي وأساسي لدخل المواطن في لواء ديرعلا.

وأم المقر الانتخابي حشود مؤازرة وشخصيات وطنية واقتصادية واكاديمية واعلامية ومواطنون كثر زحفوا مؤازرين مناصرين وداعمين لنائبهم السابق، والذين اوصلوا رسالة ضمنية ان الأمر بات محسوما لصالح “ابو عواد” كما يحلوا لهم مناداته.

وتخلل افتتاح المقر السلام الملكي وكلمات ومداخلات وأهازيج، وتوجه العلاقمة بشكر الحشود المناصرة وكل مؤيد حضر للمقر ومن لم تسعفه الظروف للوصول الى الإفتتاح، مؤكدا ان الأردن وطن يسمو فوق كل الاعتبارات ووطن للجميع يسوده العدالة والمساواة تحت ضل الراية الهاشمية.

هذا ويعد النائب السابق محمد العلاقمة من الاسماء الوازنة في الماراثون الإنتخابي على مستوى محافظة البلقاء ككل وعلى مستوى لواء ديرعلا على وجه الخصوص لما يمتلكه من قاعدة شعبية كبيرة واجماع عشائري ثابت، ناهيك عن ترئسه لجنة الزراعة والمياه طوال عمر المجلس التاسع عشر مما يضفي اليه ميزة القرب وتفهم احتياجات الناس هناك. 

واكد اعضاء كتلة العهد على عزمهم وسعيهم لتنفيذ برنامجهم الانتخابي وبدى التوافق والانسجام التام واضحا جليا بين اعضاء القائمة ممن جمعتهم الاهداف الواحدة وهي خدمة الوطن والمواطنين واحداث التأثير والتغيير من خلال مجلس النواب.

وكان حفل الافتتاح لقاء اخويا بين المترشحين والحضور بعيدا عن التكلف والاسراف في المال والوعود والشعارات وبالمقابل كان احتفالا مهيبا مؤثرا ابرز مدى قوة القائمة وبرامجها وتوجهاتها

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا