18.8 C
Amman
الأحد, سبتمبر 8, 2024
الرئيسيةمحلياتالانتهاء من مشروع اعادة تأهيل وصيانة حديقة الزهراء في محافظة اربد

الانتهاء من مشروع اعادة تأهيل وصيانة حديقة الزهراء في محافظة اربد

المستقل – بعون الله وبرعاية كريمة من عطوفة الاستاذ رضوان العتوم/ محافظ إربد الأكرم، وبمناسبة الانتهاء من مشروع إعادة تأهيل وصيانة حديقة الزهراء في منطقة الروضة. تم صباح اليوم الاربعاء الموافق 22/05/2024 إقامة حفل المناسبة حضره عطوفة الدكتور نبيل الكوفحي/ رئيس بلدية إربد الكبرى، وممثل رئيس مجلس المحافظه سعادة السيد منير غرايبة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومجلس المحافظه ومجلس ادارة مؤسسة إعمار إربد، وعدد من السيدات والسادة اعضاء الهيئة العمومية في المؤسسة وأهالي منطقة الروضة.

فقد قام المدعوون بجولة في الحديقة تم خلالها الاطلاع على أعمال المشروع، وتم من خلال كلمة أمين سر مجلس المؤسسة/ م. منذر بطاينة العرض لمكونات المشروع التي اشتملت على الآتي: إعادة إنشاء أسوار الحديقة، إعادة إنشاء بوابة ومداخل الحديقة الرئيسية، شاشة وكاميرات المراقبة، إعادة إنشاء وصب أرضيات المظلات وتركيب مظلات لجلوس رواد الحديقة وإعادة انشاء وحدتين صحيتين للاناث والذكور.

وعرض عطوفة الدكتور نبيل الكوفحي/ رئيس البلدية للتعاون المثمر بين البلدية ومؤسسات المجتمع المدني المحلي والدولي وخاصة مؤسسة إعمار إربد. وأثنىى على جهود مجلس ادارتها ممثلة بدولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة. وتحدث عطوفة الاستاذ رضوان العتوم/ محافظ إربد عن مواكبته لجهود إحياء مؤسسة إعمار إربد، ولجهود دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة في حشد جهود المؤسسات العامة والخاصة في سبيل دعم واقامة المشاريع ذات النفع العام. وعلى رأسها مشروع القاعات متعدد الاغراض (المعرض الدائم للمنتجات الزراعية والبيتية). وأشار عطوفته الى رعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده والاسرة الهاشمية بشؤون المحافظه والدعم الموصول لكافة مناحي شؤونها.

وتجدر الاشارة الى ان التحضيرات مستمرة لاستهداف حديقة تونس بمشروع مماثل. وكذلك حديقة الورود من خلال تأهيلها كحديقة للعلوم والتكنولوجيا بالشراكة مع المجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا، وبالتعاون مع بلدية اربد الكبرى. بالاضافة لحزمة من المشاريع على رأسها مشروع القاعات متعدد الاغراض (المعرض الدائم للمنتجات الزراعية والمنزلية) والذي يتوقع الانتهاء من اعماله خلال هذا الصيف.

وفي ختام الحفل تم تكريم أعضاء اللجنة التوجيهية للمشروع مملثة برئيسها سعادة المهندس جمال رشيدات/ عضو الهيئة العمومية في المؤسسة وكل من م. ميف خريس، م. قاسم الروسان، م.سهى محمود، م. كريستينا غباري والمهندسة رولا مساد لما أبدوه من تعاون في تنفيذ مراحل المشروع. وكذلك مقاول المشروع السيد ابراهيم الغزاوي.

كما تجدر الاشارة الى أنه قد تم تكريم المرحوم المهندس جمال سامح البطاينة، والذي كان رئيساً للجنة التوجيهية ورسم في بداية العمل مع زملائه اهداف ومخرجات المشروع، له الرحمة، ولذويه ولمحبيه الصبر والسلوان.

الانتهاء من مشروع اعادة تأهيل وصيانة حديقة الزهراء في محافظ اربد
الانتهاء من مشروع اعادة تأهيل وصيانة حديقة الزهراء في محافظ اربد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا