16.4 C
Amman
الخميس, سبتمبر 19, 2024
الرئيسيةالرئيسيةالقنصل يوسف البشتاوي يرعى حفل تخريج حفاظ القرآن الكريم - صور

القنصل يوسف البشتاوي يرعى حفل تخريج حفاظ القرآن الكريم – صور

المستقل – رعى سعادة القنصل الفخري لجمهورية بوركينا فاسو المحامي د. يوسف البشتاوي حفل تخريج حفاظ القران الكريم وتخريج النادي الصيفي لعام 2024 ، والذي أقامه يوم أمس الجمعة الموافق 9/8/2024 مركز الصديق القرآني التابع لجمعية المحافظة على القرآن الكريم .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم تبعها السلام الملكي والترحيب براعي الحفل واسر الطلبة والحضور، حيث امتلأت مدرجات مسرح مدارس الاتحاد للإناث بالحضور والمشاركين الذين قدموا من مختلف مناطق العاصمة عمان لحضور حفل التخريج الكبير والبهيج.

واستهل راعي الحفل كلمته، بالدعاء للأهل في قطاع غزة بالثبات والسداد والنصر المبين وان يتقبل الله شهدائهم ويشفي جرحاهم ومرضاهم وينصرهم على اعدائهم نصراً عظيماً.

وقال الدكتور البشتاوي، ان الجهد والعطاء الذي يقدمه المركز لتحفيظ القران الكريم، يسهم في تعزيز التنشئة الصالحة للطلبة ويكون مسانداً لدور الاسرة في التربية على اخلاق الإسلام والقرآن والسنة النبوية الشريفة.

واكد القنصل البشتاوي ان حفظ القرآن الكريم ينعكس على سلوك المسلم واخلاقه وعلمه وثقافته ونهجه وتعاملاته في الحياة العامة والعملية، ليكون قدوة وموجهاً للمجتمع في مختلف مناحي الحياة.

وأثنى راعي الحفل د . يوسف البشتاوي على هذه الجهود المعطاءة والمتواصلة التي يبذلها المركز في تحفيظ كتاب الله خلال العطلة الصيفية، معرباً عن سعادته وفخره برعاية هذا الحفل المميز.

وجرى خلال الحفل عرض قصص مصورة لأهالي الحفاظ تناولت كيفية اشراك أبنائهم في النادي الصيفي الثالث والثلاثون والذي من خلاله تمكن أبنائهم من إتمام حفظ القران الكريم.

 وفي ختام الحفل، سلم القنصل د. يوسف البشتاوي الطلبة الخريجين شهادات التخرج كما قدم لهم الدروع التذكارية والجوائز القيمة، احتفاءً بالإنجاز الذي حققوه والمتمثل بحفظ كتاب الله ، وبعد انتهاء الدكتور البشتاوي من تخريج الطلبة كرمته إدارة المركز بدرع تذكاري معبرين عن شكرهم وتقديرهم لرعايته هذا الحفل المميز .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا