23.1 C
Amman
الأحد, سبتمبر 8, 2024
الرئيسيةمال واعمالشاهد الفيديو .. " المستقل الاخباري " في تقرير موسع عن معرض...

شاهد الفيديو .. ” المستقل الاخباري ” في تقرير موسع عن معرض عقاري جو “اكسبو24”

رئيس غرفة تجارة عمان: معرض اكسبو 24 يعتبر فخراً لنا كأردنيين

محمد عبد الخالق: ابرز ما يميز المعرض ثقة المشاركين فيه

د. معن القطامين: عقاري جو من اهم الشركات الريادية في الأردن

المحامي د. يوسف البشتاوي: معرض اكسبو 24 يعتبر نقلة نوعية في التسويق العقاري

د. إبراهيم العبادي: معرض اكسبو 24 ليس معرض تسويقي فقط

م. قصي حرب: سعداء لمشاركتنا في معرض عقاري جو

 

المستقل – اعداد : طارق خضراوي و دانية احمد 

أشاد رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق ، بالمعرض العقاري الذي ينظمه موقع عقاري جو بنسخته السادسة “اكسبو24” ، والذي جرى افتتاحه يوم السبت الموافق 13 تموز 2024 في مركز المعارض الدولي بمكة مول .

وقال الحاج توفيق في تصريح لموقع ” المستقل الاخباري “، ان المعرض يعتبر فخراً لنا كأردنيين ان نرى شركات اردنية كبرى تأسست بسواعد اردنية شابة ويعمل بها مهندسين من أبناء الوطن.

وأضاف الحاج توفيق ” قدم معرض اكسبو 24 شيء مختلف وفريد من ناحية وجود شركات متخصصة في حلول البناء والطاقة وشركات تطوير عقاري وشركات تمويل في مكان واحد وفي هذا التوقيت المهم الذي يشهد عودة المغتربين الأردنيين من الخارج الى ارض الوطن ” .

وعبر رئيس غرفة تجارة عمان عن سعادته برعاية حفل افتتاح المعرض وحضوره واستماعه لقصص نجاح الشركات الأردنية واطلاعه على مسيرة التطور الذي شهده قطاع العقار والإسكانات في الأردن .

المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبد الخالق :

ابرز ما يميز معرض عقاري جو ” اكسبو24 ” في نسخته السادسة ، هو مشاركة 50 % من الشركات التي شاركت في المعارض السابقة التي نظمها عقاري جو ، وهذا دليل على ثقة الشركات بالمعارض التي ينظمها عقاري جو .

فكرة المعرض قائمة على تسويق وترويج القطاع العقاري الأردني عن طريق إقامة المعرض والذي جمع شركات العقار والإسكان والتطوير العقاري والبنوك والشركات التمويلية والوزارات والمؤسسات الحكومية تحت سقف واحد لتمكين المواطنين من الحصول على إجابات من المختصين مباشرة .

اشكر موقع “المستقل الاخباري” على التغطية الإعلامية المميزة للمعرض واجراء اللقاءات مع الزوار والمشاركين في المعرض للحديث عبر المستقل الاخباري والتعبير عن رأيهم في المعرض .

الوزير الأسبق والخبير الاقتصادي د . معن القطامين :

شركة عقاري جو من اهم الشركات الأردنية الريادية التي تعمل في التسويق العقاري، ويعتبر معرض اكسبو 24 من اهم المعارض التي تساهم في تسويق العقارات وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني .

المعرض وفر فرصة ثمينة للباحثين عن العقارات والاسكانات في مكان واحد للاطلاع على الفرص المتاحة في المعرض واجراء المقارنات فيما بينها لاتخاذ القرار المناسب سواء في الشراء او البيع.

المحامي د . يوسف البشتاوي :

معرض اكسبو 24 يعتبر نقلة نوعية في التسويق العقاري ، من خلال تنظيم معرض يضم كافة الشركات والمؤسسات والجهات المختصة في القطاع العقاري .

اشكر اسرة موقع عقاري جو ممثلة بمديرها التنفيذي محمد عبد الخالق على تنظيم هذا المعرض الشامل والمتكامل لكافة ما يحتاجه الباحثين عن العقارات والفرص الاستثمارية .

هذا المعرض يساعد شركات العقار والاسكانات في تسويق نفسها محليا وعربيا ودوليا ، ومعظم شركات العقار والإسكان في الأردن مميزة وتقوم بتنفيذ مشاريع ضخمة في كافة دول العالم .

الخبير الاستراتيجي د . إبراهيم العبادي :

وجدت بعد تجولي في معرض اكسبو 24 انه ليس معرض تسويقي فقط ، بل تجاوز ذلك الى كونه منصة لالتقاء جميع الإعلاميين وصناع المحتوى الرقمي والشركات العقارية وشركات التطوير العقاري والإسكان والشركات التمويلية .

هذا المعرض اثبت لي ان عقاري جو تنتقل من المعرفة العقارية الى الاستدامة العقارية من خلال صناعة المحتوى العقاري وهذا سيدعم التنمية ويحقق الاستدامة في السوق العقاري ودعم وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني .

وبحسب تقديري فان موقع عقاري جو لن يكون في المستقبل موقع محلي بل سيتجاوز ذلك وسيصبح موقع إقليمي ومن ثم سنراه منتدى استثماري عقاري عالمي ينطلق من عقاري جو في عمان الى كافة أسواق العالم .

مدير الدائرة العقارية في بنك الإسكان للتجارة والتمويل – اشرف أبو نصرة :

مشاركة بنك الإسكان جاءت لإظهار اسم البنك في معرض عقاري جو في نسخته السادسة ” اكسبو24” الذي يعتبر الاضخم على مستوى الأردن والشرق الأوسط ، لتحصيل فرص بيعية للعقارات المملوكة للبنك من خلال تسويقها امام زوار المعرض والشركات المشاركة فيه .

المدير التنفيدي لشركة (PAB Group For Investment) م . قصي محمد حرب :

معرض عقاري جو ” اكسبو 24″ وفر لنا فرصة للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق الأردني ومدى التطور الذي يشهده السوق وهذا المعرض يفيد القطاع العقاري والصناعي والتجاري ويختصر الوقت ويقرب الأفكار ويتيح فرصة كبيرة للتواصل بين الشركات وتبادل والآراء والاطلاع على الأفكار الجديدة في المجالات الاقتصادية المتنوعة.

نحن في غاية السعادة لمشاركتنا في معرض عقاري جو بنسخته السادسة ” اكسبو 24 ” .

الخبير العقاري محمد عميرة :

العالم العقاري واسع وكبير ، ويعتبر الاستثمار في القطاع العقاري افضل استثمار على مستوى العالم .

الزوار والمشاركين متحمسين للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتوفرة في معرض اكسبو 24 .

الوجه الإعلامي لموقع عقاري جو دعاء نور الدين :

تأتي فكرة إقامة معرض عقاري جو ” اكسبو24″ على استقطاب اكبر عدد من المستثمرين ورجال المال والاعمال والمطورين العقاريين بالإضافة الى الباحثين عن العقار .

يتيح المعرض فرصة كبيرة للاستثمار والتشبيك وتوقيع الاتفاقيات ، لكونه يوفر العديد من الخيارات الاستثمارية من حيث البيع والشراء للشقق السكنية والفلل والقصور والشاليهات وقطع الأراضي .

 ومن الجدير بالذكر اعلان المدير التنفيذي لموقع عقاري جو محمد عبد الخالق يوم أمس الاثنين عن تمديد فترة إقامة المعرض لغاية اليوم الثلاثاء الموافق 16 تموز 2024 ، نظراً للاقبال الشديد والمتزايد الذي يشهده المعرض من قبل المواطنين والزوار والسياح من مختلف الدول ، حيث كان من المقرر ان يقام المعرض خلال الفترة 13 – 15 تموز .

وتالياً التقرير كاملاً :

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا