24.1 C
Amman
الأحد, سبتمبر 8, 2024
الرئيسيةمحلياتمركز الملك سلمان يستمر في تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين السوريين شمال الأردن...

مركز الملك سلمان يستمر في تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين السوريين شمال الأردن – صور

المستقل – بتبرع كريم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نفذت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بالتعاون مع جمعية التكافل الخيرية حملتي مساعدات إغاثية شتوية يوم الخميس 9/11/2023 ضمن مشروع كسوة الشتاء “كنف 2” 2023 في الأردن لصالح الأخوة من اللاجئين السوريين في منطقتي سهل حوران والنعيمة.

واشتملت المساعدات على تقديم كوبونات تسوق ملابس شتوية بقيمة 40 دينارا أردنيا لكل فرد استفاد منها 104 أسرة لاجئة سورية/ 630 فردًا.

يُشار إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بدأ أعماله في عام 2015 ليكون مركزاً دولياً مخصصاً للأعمال الإغاثية والإنسانية بتوجيه ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويعتمد المركز في أعماله على ثوابت تنطلق من أهداف إنسانية سامية، ترتكز على تقديم المساعدات للمحتاجين وإغاثة المنكوبين في أي مكان من العالم بآلية رصد دقيقة وطرق نقل متطورة وسريعة، تتم من خلال الإستعانة بمنظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الربحية الدولية والمحلية في الدول المستفيدة ذات الموثوقية العالية.

ويُذكر أن جمعية التكافل الخيرية تعمل بالشراكة والتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والمؤسسات والهيئات والمنظمات الخيرية المحلية والعالمية لإغاثة كل المحتاجين من مواطنين ولاجئين.

وتشكر التكافل الخيرية جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والعمل الإنساني لحضورهم الدائم في مواسم الخير وإغاثة وتقديم المساعدة للمحتاجين والمعوزين والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لجهودها الكبيرة في تنظيم العمل الإنساني المتعلق باللاجئين في الأردن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا