12.1 C
Amman
الأربعاء, أكتوبر 23, 2024
الرئيسيةنقابات واحزابنقيب المهندسين لـ" المستقل": نتابع حادثة الاعتداء على المهندس "علاء صبح"

نقيب المهندسين لـ” المستقل”: نتابع حادثة الاعتداء على المهندس “علاء صبح”

المستقل – طارق خضراوي 

قال نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي ، بان النقابة تتابع حادثة الاعتداء على المهندس علاء صبح.

واكد النقيب الزعبي في تصريح لموقع “المستقل الاخباري” اليوم السبت ، بانه تم تكليف محامي النقابة بمتابعة حيثيات القضية وزيارة المهندس المعتدى عليه في المستشفى للاطمئنان عليه والاطلاع على حيثيات الحادثة.

ولفت الزعبي الى وقوف النقابة خلف منتسبيها وبانها لن تتوانى في الدفاع عنهم.

وكان عدد من المهندسين المنتسبين للنقابة قد وجهوا رسالة تلقى “المستقل الاخباري” نسخه عنها ، تطالب نقيب المهندسين بالتدخل واتخاذ موقف قوي تجاه حالات الاعتداء على المهندسين وتوجيه الدائرة القانونية في النقابة للمطالبة بحقوق المهندس صبح فوراً والدفاع عنه والتواصل مع نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين لاتخاذ الاجراءات التي تنص عليها اللوائح تجاه من قام بالاعتداء على المهندس.

وبحسب الرسالة ، فان المهندس صبح تم الاعتداء عليه بالضرب في المشروع الذي يشرف عليه يوم الخميس الماضي أثناء قيامه بمهامه، وقد قام المعتدي بالشكوى عليه بعد أن سجل علاء شكواه في المركز الأمني، على الرغم من أن كاميرات المراقبة في الموقع سجلت حادثة الاعتداء كاملة. 

وذكر المهندسين في الرسالة بان المهندس صبح يمكث على سرير الشفاء منذ وقت الاعتداء عليه وقد اصيب في منطقة الظهر ويعتبر حالياً موقوفاً وتحت الحراسة الامنية نتيجة تقديم المعتدي شكوى بحقه .

ومن الجدير ان المهندس صبح عضو لجنة مهندسون من اجل فلسطين والقدس سابقاً ورئيس لجنة المهندسين المدنيين الشباب سابقاً وعضو لجنة المهندسين الشباب سابقاً وعضو لجنة المهندسين المدنيين الشباب سابقاً ومتطوع في العديد من اللجان .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا