إعانة المرضى الكويتية توزع دفء الشتاء شمال الأردن -(صور)

2022-11-24 12:56 PM

image

المستقل - برعاية كريمة من جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتية، نفذت جمعية التكافل الخيرية اليوم 23 تشرين الثاني 2022 حملة دفء الشتاء الأولى لصندوق إعانة المرضى هذا العام لصالح أسر اللاجئين السوريين المسجلين والمعتمدين لدى الجمعية من سكان مدينة الرمثا والقرى المجاورة لها. 

وتأتِ حملة المساعدات هذه رفعا للمعاناة عن مئات الأسر المحتاجة وقبيل تعرض المملكة لموجة من البرد الشديد والأمطار الغزيرة خلال اليومين القادمين بإذنه تعالى، وجرى تنفيذ الحملة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبإشراف الجهات المختصة، واشتملت المساعدات التي استفاد منها 500 أسرة لاجئة سورية على تقديم المواد الغذائية الأساسية من الأرز والسكر والزيت والحليب والبطانيات الشتوية الثقيلة وأسطوانات الغاز السائل.

يُذكر أن هذه الحملة هي الأولى لصندوق إعانة المرضي الكويتي لشتاء هذا العام وسيعقبها حملة ثانية بعونه تعالى خلال الشهر القادم لتصل المساعدات لـ 1000 أسرة لاجئة سورية محتاجة، فضلا عن الجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتية منذ 10 سنوات في دعم مشاريع الرعاية الصحية للمرضى والجرحى من الأطفال والنساء وكبار السن والضعفاء من اللاجئين السوريين وغيرهم من الجنسيات والتي ينفذها مركز التكافل الصحي في مدينة الرمثا شمال الأردن. 

يُشار إلى أن عدد أسر اللاجئين السوريين التي تسكن في لواء الرمثا والتي تقدم لها الجمعية المساعدات الموسمية والشهرية والدورية أكثر من 4000 أسرة، فضلا عن ما يقارب من 500 أسرة في لواء بني عبيد، ونأمل من المتبرعين مؤسسات وأفراد أن يساهموا معنا في تأمين أكبر قدر ممكن من احتياجات هذه الأسر لا سيما مع البرد القارص وموسم الشتاء الشديد. 

للتبرع، بإمكانكم زيارة مقار ومكاتب الجمعية في مدينة الرمثا أو بلدتي النعيمة والطرة.
 بإمكانكم التبرع أيضا من خلال حساب الجمعية في البنك الإسلامي الأردني/فرع الرمثا (جمعية التكافل الخيرية - حساب رقم :13166)

 أو تبرع من خلال المحافظ الإلكترونية على زين كاش (ALTKAFUL2)

 للتبرع والتواصل: 
 الإدارة العامة-الرمثا☎: 0777774922
 مكتب سهل حوران☎: 0797951033
 مكتب النعيمة☎: 0797951083

التكافل الخيرية...طريقك لعمل الخير

معًا نُحدث التغيير

مشروع دفء الشتاء