المستقل – التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي اليوم الاربعاء الموافق 17-5-2023 ، وفداً من وجهاء وأبناء وممثلين بلدة عرابه في المملكة وفي بلدة جنين .
العيسوي يلتقي وفداً من بلدة عرابة في المملكة وجنين
مقالات ذات صلة
- Advertisment -


