الرئيسيةالرئيسيةالملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية

المستقل – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية جيم روس.

وتناول اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن الولايات المتحدة، وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا