الرئيسيةمحلياتسلطات الاحتلال تزعم ضبط نائب اردني حاول تهريب اسلحة وذهب

سلطات الاحتلال تزعم ضبط نائب اردني حاول تهريب اسلحة وذهب

المستقل – زعمت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، أنها أحبطت اليوم الأحد، محاولة تهريب أسلحة عبر “جسر اللنبي” على يد نائب في البرلمان الأردني، إلى الضفة الغربية.

وقالت مصادر عبرية، إنه تم ضبط 3 أكياس تضم 12 سلاحا طويلا، و270 سلاحا متعرجا، و167 من نوع glock gun، و100 كيلوغرام من الذهب.

وأضافت المصادر أنه لا يتم إجراء تفتيش لأعضاء البرلمان عادة، إلا أن معلومات وردت للجمارك بالتفتيش.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا