الأربعاء, مايو 29, 2024
الرئيسيةمال واعمالأمنية توقع اتفاقية لتقديم خدمات الاستضافة والحوسبة السحابية

أمنية توقع اتفاقية لتقديم خدمات الاستضافة والحوسبة السحابية

المستقل – وقعت شركة أمنية اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة “إس تي إس” المتخصصة بتقديم حلول التحول الرقمي ونظم المعلومات، بهدف تقديم خدمات الاستضافة والحوسبة السحابية للمؤسسات من القطاعين العام والخاص.

وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة وعن “إس تي إس” الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المهندس أيمن مزاهرة.

وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة أمنية الحلول السحابية المتوفرة على منصة “إس تي إس” السحابية، فيما ستقدم “إس تي إس” خدمة الكمبيوتر الافتراضي، وبما يساعد المؤسسات المستفيدة من هذه الخدمات على خفض التكاليف، والعمل عن بعد، والمرونة في التحكم، وزيادة التعاون، والحصول على خطط التعافي من الكوارث والاستدامة، واستضافة البيانات في بيئة آمنة، ووقف احتمالية فقدان البيانات وضمان استمرارية الأعمال، والامتثال للمتطلبات والمعايير.

وأعرب شطارة عن اعتزازه بالتعاون مع شركة “إس تي إس” لتقديم خدمات الحوسبة السحابية والاستضافة للمؤسسات التي تزايد الطلب عليها بعد جائحة كورونا ، مشيرا إلى أن أمنية توفر من خلال هذه الخدمات بنية تحتية قوية لأنظمة المعلومات في الشركات ما سينعكس إيجابا على طريقة تسييرها لأعمالها.

وبين أن الاتفاقية ستسهم في تقليص كلف الاستثمار وتخفيض المصاريف وتعزيز الأمان وحماية الملفات والمعلومات، وتقليل جهد عمل موظفي تكنولوجيا المعلومات وغيرها من الفوائد التي ستعود على الشركات المستفيدة من هذه الخدمة.

من جهته، أكد مزاهرة، أهمية التعاون المشترك مع أمنية ودورها في تقديم أحدث حلول التكنولوجيا لتمكين الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات للانطلاق إلى رحلة التطور الرقمي الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات