الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةالرياضةاتحاد القدم يوقع اتفاقية رعاية مع جاكو

اتحاد القدم يوقع اتفاقية رعاية مع جاكو

المستقل- أبرم اتحاد كرة القدم اتفاقية رعاية هي الأولى من نوعها، مع شركة جاكو الألمانية للمستلزمات الرياضية، يتم بموجبها اعتماد الأخيرة كمزود رسمي للملابس والمستلزمات الرياضية لمختلف فئات المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الحكام لمدة موسمين.

وبحسب بيان اليوم الخميس، تم توقيع الاتفاقية بمقر الاتحاد مساء أمس، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار، والمدير الإقليمي لشركة جاكو، فريدي جون بول. وأكدت سعادة ترحيب الاتحاد بإبرام اتفاقية الرعاية الجديدة وانضمام شريك جديد لبيت كرة القدم الأردنية، مشيرة الى ان الاتحاد يمضي بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجيته التجارية مع شركات تمتاز تمتاز بجودة الملابس والمستلزمات.

من جانبه، أكد فريدي اعتزاز “جاكو” بالعمل مجدداً مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، مشيرا إلى ان الشركة حظيت بتجربة سابقة مع الاتحاد قبل أكثر من 10 سنوات واليوم تم إبرام اتفاقية رعاية أكبر للمنتخبات الوطنية الأردنية والحكام، ضمن مساعي الشركة لتعزيز حضورها الفعال على المستوى الإقليمي.
وينتظر أن تبدأ “جاكو” بتزويد المنتخبات الوطنية والحكام بالملابس والمستلزمات الرياضية بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة، وصولاً إلى تغطية كامل الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة في الأول من أيار المقبل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك