38.1 C
Amman
الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةخبر وصورةاتحاد شركات التأمين وأكاديمية البيضاوي الدولية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

اتحاد شركات التأمين وأكاديمية البيضاوي الدولية يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

المستقل – تم مساء اليوم الخميس الموافق 28/9/2023 في مقر الاتحاد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد الأردني لشركات التأمين وأكاديمية البيضاوي الدولية، وذلك إنطلاقاً من رؤية الاتحاد بالتنسيق المستمر وتنمية الشراكات مع كافة الجمعيات المهنية والمؤسسات والأكاديميات العلمية والدولية التي تسهم في تحقيق أهداف الاتحاد بتدريب العاملين في القطاع.

وجاء توقيع هذه الاتفاقية في إطار سعي الاتحاد بتحقيق إحدى أهدافه المتعلقة بالاستثمار في الرأس المال البشري وتنميته حيث ركزت الاتفاقية على التعاون في مجال التدريب وتنمية المهارات وتبادل الخبرات اذ يعتبر الاتحاد مؤسسة عريقة وذات خبرات متعددة في مجال التأهيل والتدريب السنوي الذي يقوم على دمج الجانب النظري بالتطبيقي.

وقع الإتفاقية من جانب الاتحاد الأردني لشركات التأمين الدكتور مؤيد الكلوب مدير الاتحاد ومن جانب أكاديمية البيضاوي الدولية الدكتور صقر الخرابشة الرئيس التنفيذي وبحضور كلا من نائب مدير الاتحاد السيدة جمانا الحياصات ومساعديه وعدد من مدراء الدوائر في الاتحاد، أما من جانب الاكاديمية فقد حضر كلا السيدة سناء بجانتحله مديرة العلاقات العامة الدولية.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد الأردني لشركات التأمين تربطه عدة اتفاقيات تعاون مع اتحادات تأمين عربية وعدد من المؤسسات الاقتصادية والخدمية في المملكة الأردنية الهاشمية انسجاما مع رسالته وأهدافه الأساسية.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة