38.1 C
Amman
الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةمحلياتازالة صخرة آيلة للسقوط في السلط

ازالة صخرة آيلة للسقوط في السلط

المستقل – أزالت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الثلاثاء، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، صخرة آيلة للسقوط على شارع الستين في السلط، وأعادت فتح مسرب واحد من الطريق، بناء على توصيات لجنة الانهيارات واللجنة الإنشائية العليا في مجلس البناء الوطني ومكتب استشاري متخصص.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي، أنه جرى فتح مسرب من الطريق وتحويل السير عليه ليكون بالاتجاهين حسب الإشارات الارشادية في الموقع لحين الانتهاء من أعمال تدعيم عناصر السلامة العامة على المسرب الآخر واستكمال الأعمال اللازمة كافة، ليجري بعد ذلك فتح الطريق بالاتجاهين وإعادة الحركة المرورية كما كانت عليه سابقا.

وثمنت جهود كوادرها العاملة في الميدان، والتي تكللت بإزالة الصخرة دون حدوث أي أضرار بالممتلكات أو إصابات، مشيدة بجهود الشركاء على التعاون المستمر والدائم في إسناد الوزارة للقيام بواجباتها على أكمل وجه.

ودعت الوزارة المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والالتزام بالإشارات الإرشادية والتحذيرية في الموقع وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.

يشار إلى أن وزارة الاشغال أغلقت في 2 شباط الحالي مقطعا على شارع الستين بالاتجاهين في السلط لإزالة صخرة معرضة للانهيار على الطريق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة