22.8 C
Amman
الجمعة, يوليو 19, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتالآلاف في البلقاء التطبيقية يؤدون صلاة الغائب على أرواح الشهداء في غزة

الآلاف في البلقاء التطبيقية يؤدون صلاة الغائب على أرواح الشهداء في غزة

المستقل – أقامت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الخميس صلاة الغائب على أرواح شهداء غزة بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني ونواب الرئيس وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وعدد كبير من الطلبة.

وأدى الحضور صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين ارتقوا إلى ربهم نتيجة الاعمال الإجرامية التي نفذتها ايادي العدو الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المدافع عن حقه المشروع في ارضه ووجوده المغتصب .

وفي السياق ذاته قامت كافة كليات البلقاء التطبيقية في كافة محافظات المملكة بتوجيهات من رئيس الجامعة بإقامة صلاة الغائب على أرواح شهداء العدوان الإسرائيلي الغاشم والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال على الاهل في قطاع غزة وعموم الأراضي المحتلة في فلسطين الحبيبة.

وكان رئيس الجامعة الدكتور العجلوني قد بعث رسالة تأييد باسم أسرة الجامعة ومن كافة كلياتها التي تنتشر على ثرى هذا الوطن الأغلى لمواقف صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، اكد فيها وقوف جامعة البلقاء التطبيقية خلف الجهود الكبيرة التي يقودها جلالة الملك وسعيه لاستقطاب جهد دولي قوي لوقف الة الحرب الغاشمة والحرب غير الإنسانية التي تشنها قوات الاحتلال على قطاع غزة.

كما وأكد رئيس الجامعة في الرسالة ان جامعة البلقاء التطبيقية اليوم تقف بكل عزم وحزم خلف مواقفكم ودعما لما تمثله القيادة الهاشمية من حنكة وحكمة قل نظيرهما في العالم، وتنظم الوقفات في جميع كلياتها المنتشرة في مملكتنا الحبيبة تؤازر فيها قيادتنا الهاشمية المظفرة، وقضية الأردن المركزية الأولى، وتستنكر هذا الهجوم الوحشي الغاشم الذي لا يمكن وصفه إلا كما وصفتموه يا مولاي بجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية على الأهل في أرض فلسطين عامة وغزة على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة