30.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةالرياضةالأردن يستضيف البطولة العربية للجودو في 23 آذار

الأردن يستضيف البطولة العربية للجودو في 23 آذار

المستقل- يستضيف الاتحاد الأردني للجودو في 23 الشهر الحالي، بطولات الاتحاد العربي للجودو للرجال والسيدات والشباب والشابات والناشئين والناشئات، في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية، بمشاركة 17 دولة يمثلها 233 لاعبا ومدربا وإداريا.

وبحسب الناطق الاعلامي للاتحاد وعضو اللجنة المنظمة العليا جرير القضاة، فقد عقدت اللجنة اجتماعاً لبحث آخر تفاصيل الاستضافة التي بدأت تدخل مراحلها الهامة، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد ينال الجازي، وعضوية علي ملحس والدكتور مصطفى العطيات، وعصام السحار، وعامر حمدان، ونادر سويدان، وعبدالفتاح القيسي، وموسى خلف، وجرير القضاة، وسلام بربراوي وأحلام القيسي”.

وأشار القضاة إلى أن اللجنة المنظمة العليا بحثت آخر التحضيرات فيما يتعلق بالتجهيزات الفنية واللوجستية للحدث الكبير والمهرجان الذي سيضع الجودو الأردنية في عين الاهتمام العربي والإقليمي، لافتا إلى أن الفرق ستبدأ بالوصول إلى عمان يوم 19 من الشهر الحالي.

من جهته، قال الأمين العام للاتحاد العربي للجودو، عبدالفتاح القيسي إن الاتحاد العربي يثق بشكل مطلق في قدرة الاتحاد الأردني على استضافة الحدث خاصة أن الأردن كان على الدوام على قدر الأحداث الكبيرة في شتى المجالات، حيث سيعقد الاتحاد العربي الاجتماع الانتخابي للهيئة العامة قبل بدأ منافسات البطولة في عمان.

مدير البطولة موسى خلف أكد أن الأردن جاهز لاستضافة الاحتفال العربي للجودو، مبدياً ثقته بأن الأخوة العرب سيشهدون تنظيماً مميزاً وإقامة طيبة في بلدهم الثاني الأردن.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة