الإثنين, فبراير 26, 2024
الرئيسيةمحلياتالأشغال تتعامل مع 89 بلاغاً خلال المنخفض الجوي الماضي

الأشغال تتعامل مع 89 بلاغاً خلال المنخفض الجوي الماضي

المستقل – قالت وزارة الاشغال العامة والإسكان، اليوم الاحد، إن غرف الطوارئ التابعة لها تعاملات خلال المنخفض الجوي الماضي مع 89 بلاغاً.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدتها الإعلامية، أنه تم التعامل بشكل فوري مع الملاحظات والبلاغات الواردة، من خلال فرقها 98 الميدانية الموزعة على مختلف محافظات المملكة، مشيرة إلى أن جميع الملاحظات والبلاغات الواردة كانت اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية.

وحول ابرز الملاحظات التي تم التعامل معها، أوضحت الوزارة أنه تم التعامل مع تراكمات خفيفة للثلوج على طرق في الجنوب، وتراكمات خفيفة للرمال على طريق وادي عربة، بالإضافة لحوادث سير لمركبات وتعطل أخرى على الطرق ضمن الاختصاص حيث تم التعامل معها بالتنسيق مع مديرية الامن العام.

وأشارت الوزارة، إلى أن كوادرها العاملة في الميدان نثرت الملح على بعض الطرقات المعرضة للانجماد ضمن الاختصاص وبالتحديد في جنوب المملكة تجنبا لحدوث أي انزلاقات على الطرق.

وشددت الوزارة، على أنه تم التعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة بشكل فوري بالتعاون والتنسيق مع الشركاء كافة، ما ساهم في ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين،

وثمنت، الوزارة جهود كوادرها العاملة في الميدان خلال الظروف الجوية الماضية والتي تكللت بإدامة الخدمات المقدمة للموطنين، مشيدة بجهود شركائها على التعاون الدائم والمستمر والتنسيق، وذلك وفق النهج الحكومي المتبع القائم على التشاركية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك