الرئيسيةمحلياتالأوقاف تعلن عن فتح المساجد للاعتكاف خلال العشر الأواخر

الأوقاف تعلن عن فتح المساجد للاعتكاف خلال العشر الأواخر

المستقل – أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عن فتح أبواب جميع المساجد بنية الاعتكاف خلال العشر الأواخر من رمضان، وذلك بالتنسيق مع مديريات الأوقاف.

وقال الناطق باسم الوزارة، علي الدقامسة إن الوزارة حددت برنامجا لليلة القدر يتضمن الصلاة ومواعظ دينية .

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا