الأخبار

لا توجد نتائج.

البدول رئيسة لملتقى البرلمانيات الأردنيات

برلمانيات

المستقل – توافق ملتقى البرلمانيات الأردنيات على اختيار النائب زينب البدول، رئيسة للملتقى، والنواب: فايزة عضيبات نائبًا للرئيس، وفليحة الخضير ناطقًا إعلاميًا، وآمال الشقران مقررًا.

وقالت البدول، خلال اجتماع عُقد اليوم الاثنين، إن الملتقى سيواصل جهوده بالنهوض بواقع المرأة ومشاركتها الفاعلة في المجالات جميعها، وتعزيز دورها القيادي بالعمل البرلماني.

وأضافت أن المراحل المقبلة تتطلب توظيف الطاقات من الجميع، لتمكين المرأة وإتاحة الفرصة لها لممارسة دورها بكفاءة وفاعلية في مختلف المجالات. من جهتهن، ثمنت السيدات النواب الحضور جهود وتعاون البرلمانيات في الملتقى على تمكين المرأة وتعزيز دورها، ولفتن إلى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة السابقة.

وشددن على ضرورة تكثيف التعاون وعمل زيارات ميدانية للمحافظات والمناطق وعمل دورات توعوية فيها للمرأة وللشباب والأسرة، لمشاركتهم وانخراطهم بالحياة الحزبية والسياسية.

وحضر الاجتماع كل من النواب: فليحة الخضير، آمال الشقران، عبير الجبور، وتمام الرياطي.

مشاركة الخبر

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع المستقل الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع المستقل الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

اختتام بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات
الأشغال تنهي أعمال مشروع تحسين وإعادة تأهيل الطريق الملوكي القصر – الربة
Skip to content