27.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةخبر وصورة"التكافل الخيرية" تطلق باقة دورات حرفية وتعليمية ودورات أصدقاء الشرطة

“التكافل الخيرية” تطلق باقة دورات حرفية وتعليمية ودورات أصدقاء الشرطة

المستقل – أطلقت جمعية التكافل الخيرية في مراكز التدريب المهنية والحرفية والتقنية التابعة لها في مدينة الرمثا وبلدتي النعيمة والطرة باقة مميزة من الدورات لصيف عام 2022، تشتمل على دورات اليوم الواحد والأسبوع الواحد في المجالات الحرفية والمهنية والتعليمية المتنوعة، فضلا عن دورات أصدقاء الشرطة. 

وتستهدف هذه الدورات الأطفال والشباب ذكورا وإناثا وكذلك سيدات المجتمع المحلي تلبية لاحتياجاتهم ولملء أوقات فراغهم بما هو نافع ولاكسابهم المهارات والكفايات التي تعزز من إنتاجيتهم وتفتح آفاقا جديدة أمامهم.  

وعكفت التكافل الخيرية في كل عام إلى استحداث البرامج التدريبية وتطويرها وفق خطط استراتيجية مبنية على دراسة احتياجات الأفراد والسوق المحلي وبما يحقق التنمية المستدامة وينتقل بالأفراد من الاستهلاك إلى الإنتاج. 

ويُشار إلى أن الجمعية توفر بيئات تدريبية آمنة في مراكزها التدريبية يسودها الاحترام المتبادل والانسجام وقاعات تدريب مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة والأدوات، فضلا عن تقديم دورات بأسعار رمزية تناسب جميع الفئات وأخرى مجانية لذوي الحاجات المختلفة بإشراف مدربين ومدربات أكفاء.

للتواصل والاستفسار والتسجيل خلال ساعات الدوام الرسمي طيلة أيام الأسبوع عدا السبت والجمعة من الساعة 09:00 صباحا وحتى 3:00 مساءً على  هواتف مراكز التدريب المهني والحرفي والتقني: الرمثا: 0791860751 – سهل حوران: 0798139143 – النعيمة: 0797951083

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة