الثلاثاء, فبراير 27, 2024
الرئيسيةمحلياتالجبور يؤكد أهمية ديمومة جاهزية المدينة الشبابية في الزرقاء

الجبور يؤكد أهمية ديمومة جاهزية المدينة الشبابية في الزرقاء

المستقل – بهدف تفقد البُنى التحتية ومرافق المدن الرياضية، وإمتداداً لزياراته الميدانية المستمرة، زار أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم الأربعاء مدينة الأمير محمد للشباب ومديرية شباب محافظة الزرقاء، إطلع خلالها على جاهزية مرافقها وآخر اعمال الصيانة التي جرت مؤخراً لبعض من مرافقها .

واستهل الجبور زيارته بافتتاح “قاعة الدكتور المهندس حسن الروسان للاجتماعات” وفاءً وتخليداً لذكرى مديرها السابق رحمه الله، واستمع الجبور خلال تفقده مرافق المدينة كافة، لآخر التطورات والأعمال التأهيلية التي تم ويتم إنجازها بهدف المحافظة على ديمومتها .

كما تفقد الجبور مديرية شباب الزرقاء ومركز شابات الزرقاء ومركز شباب و شابات الزرقاء النموذجي  الواقعين في حرم المدينة الشبابية، واختتمت الزيارة باجتماع الجبور بموظفي المدينة في المركز الإعلامي للإطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم، حاثاً إياهم على مزيد من البذل والعطاء، ومُثنياً على جهودهم في خدمة الرياضة والشباب في المملكة.

وأكد الجبور خلال زيارته على أهمية ديمومة جاهزية المدينة الشبابية بالوقوف على أبرز متطلباتها وبشكل مستمر من الناحية اللوجستية والبرامجية، كونها المتنفس الرياضي والشبابي الوحيد في المحافظة، مع المحافظة على الاجراءات الاحترازية في ظل زيادة عدد الحالات الإيجابية التي تشهدها المملكة حالياً.

وأشار الجبور على ضرورة إنجاز وتجهيز  كافة أعمال الصيانة لستاد المدينة الدولي وتجهيزه لاستقبال المباريات في أسرع وقت ممكن.

 

video_image

 

video_image

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك