30.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةالانتخابات النيابية 2024الدكتور محمد جرادات يستقبل جمعاً من وجهاء عشيرة الجرادات والمجتمع المحلي -...

الدكتور محمد جرادات يستقبل جمعاً من وجهاء عشيرة الجرادات والمجتمع المحلي – فيديو

المستقل – استقبل الدكتور محمد عبد الستار جرادات في مضافة الجرادات بمحافظة إربد جمعًا من وجهاء العشيرة والمجتمع المحلي، حيث توافد الحضور من مختلف الأصول والمنابت لتقديم دعمهم ومساندتهم له في مسيرته الانتخابية لمجلس النواب القادم.

خلال اللقاء، ألقى الدكتور محمد كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على دعمهم وتواجدهم، وتحدث عن رؤيته وأهدافه المستقبلية، مؤكدًا على أهمية التكاتف والتعاون من أجل تحقيق التنمية المستدامة في محافظة إربد وفي الأردن بشكل عام. وأشار إلى التحديات التي تواجه المجتمع، وأوضح خططه للعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

الحاضرون بدورهم عبروا عن ثقتهم الكبيرة في الدكتور محمد، مشيدين بخبرته الطويلة التي تزيد عن 20 عامًا في مجالات العمل بالقطاع العام والخاص ، وأشاروا إلى دوره البارز في خدمة المجتمع والمشاريع التنموية التي أشرف عليها، مؤكدين أنه الخيار الأمثل لتمثيلهم في مجلس النواب.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبد الستار جرادات أنه سيبذل قصارى جهده للوفاء بوعوده والعمل بجد لتحقيق تطلعات وآمال أبناء محافظة إربد، معربًا عن تقديره الكبير للدعم الذي حظي به من الحضور، ومؤكدًا على أن هذه الثقة ستكون دافعًا قويًا له في حملته الانتخابية المقبلة.

وانتهزت العشيرة والحضور هذه المناسبة برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة القائد وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الاستقلال ٧٨ لوطننا الحبيب.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة