24.1 C
Amman
الخميس, يوليو 25, 2024
الرئيسيةمال واعمال"الريحاني" يتحدث عن منتجات شركة "بانو بوراتوس" واستثمارها في مدينة السلط الصناعية...

“الريحاني” يتحدث عن منتجات شركة “بانو بوراتوس” واستثمارها في مدينة السلط الصناعية – صور

المستقل – طارق خضراوي 

تحتضن مدينة السلط الصناعية المملوكة لشركة المدن الصناعية الأردنية ، مستودعاً لواحدة من اهم الشركات العالمية المتخصصة بصناعة المواد الخام والمحسنات التي تدخل في صناعة الحلويات والكيك والمعجنات والمخبوزات بالإضافة الى ان الشركة توفر الماكينات والآلات والثلاجات والافران المميزة وذات الجودة العالية التي تساهم بتطوير قطاع تصنيع الأغذية المحلي .

وقال مدير مستودعات شركة بانو بوراتوس شادي الريحاني ، بان الشركة قررت في العام 2021 افتتاح فرعاً لها في العاصمة عمان وإقامة مستودعها في مدينة السلط الصناعية .

واكد الريحاني بان المستودعات تزود السوق المحلي الأردني بأكثر من 250 منتجاً ، مشيراً الى ان هذه المنتجات تمتاز بالجودة العالية وتشهد اقبالاً متزايداً من قبل الشركات المختصة بصناعة الأغذية في العاصمة عمان ومدينة العقبة واربد وجرش والزرقاء .

وعرج على سبب اختيار الشركة إقامة مستودعها في مدينة السلط الصناعية ، حيث بين بان المدينة تمتاز بقربها من العاصمة عمان الامر الذي سهل على أصحاب الشركات المتخصصة بصناعة الحلويات والمخبوزات والمعجنات من الحصول على المنتجات بأسرع وقت .

وأضاف الريحاني ، ساهمت الإعفاءات والامتيازات والمزايا الاستثمارية التشجيعية الممنوحة للمدينة في اتخاذ الشركة قرارها بإقامة مستودعها في مدينة السلط الصناعية كما ساهمت الخدمات المتميزة والبيئة النظيفة التي تحظى بها المدينة الصناعية بشكل خاص ومدينة السلط بشكل عام في اتخاذ القرار الاستثماري ، خاصة وان منتجات الشركة تحتاج الى بيئة نظيفة وملائمة لتخزينها .

وتطرق الى الحديث عن الية التخزين ، حيث قال بان الشركة تعتمد درجة حرارة تتراوح بين 16 – 20 درجة مئوية ، مشيراً الى نظام المراقبة اليومي لدرجة الحرارة والرطوبة والتي يجب ان تكون بمعدلات تحافظ على سلامة المنتجات وجودتها العالية والتي تحظى بثقة المستهلك المحلي .

وكشف عن توجه الشركة لفتح مصنع جديد في مدينة السلط الصناعية نهاية العام الحالي وسيكون بمساحة 600 متر تقريباً ،موضحاً بان المصنع سيختص بصناعة عجينة السكر الخاصة بالكيك وسيوفر 20 فرصة عمل تقريباً .

وفي ختام اللقاء شكر الريحاني شركة المدن الصناعية الأردنية ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور لؤي سحويل وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بإدارة المدير العام السيد عمر جويعد والقائمين على إدارة مدينة السلط الصناعية بشكل عام وبشكل خاص مدير المدينة محمود فضل طمليه على الدعم المتواصل والجهود التي تهدف الى الارتقاء بالمدينة وتطويرها وتعزيز البيئة الاستثمارية فيها .

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة