26.1 C
Amman
السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتالصلاج من جامعة البترا يفوز بذهبية البطولة العربية الإفريقية لرفع الأثقال

الصلاج من جامعة البترا يفوز بذهبية البطولة العربية الإفريقية لرفع الأثقال

المستقل – حقق طالب تخصص التربية الرياضية في جامعة البترا ولاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال عاصم الصلاج الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال في البطولة العربية الإفريقية.

وحقق الصلاج خمس ميداليات فضية في فئتي الرجال والشباب في مختلف المنافسات لرفع الأثقال، واستضافت مصر فعاليات البطولة بمشاركة 193 لاعبًا ولاعبة من 27 دولة عربية وإفريقية.

وفي فئة الشباب فاز الصلاج بذهبية الخطف، وفضية النتر، وفضية المجموع، وفي فئة الرجال فاز الصلاج بفضيتي الخطف والنتر، والفضية الثالثة للمجموع.

وأشاد رئيس قسم العلوم التربوية الدكتور هشام العميان بالإنجاز الذي حققه الصلاج، قائلاً: “إن تخصص التربية الرياضية يفخر بإنجاز طلبته”، معربًا عن تفاؤله وتمنياته بأن يحقق طلاب التربية الرياضية في الجامعة المزيد من الإنجازات في البطولات الإقليمية والدولية.

وقام عميد شؤون الطلبة في جامعة البترا الأستاذ الدكتور إياد الملاح، وعميد كلية الآداب والعلوم الأستاذ الدكتور محمود السلمان، ورئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة الكابتن محمد العزام بتكريم الطالب عاصم الصلاج.

وأكد الملاح أن جامعة البترا تفتخر بإنجاز الصلاج الكبير، ولا تدخر جهداً في دعم الرياضة الأردنية والرياضيين، وتسهيل مهمتهم ليتمكنوا من تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة