الأخبار

لا توجد نتائج.

القاء القبض على (9) أشخاص من المروجين والمشبوهين بقضايا المخدرات في الكرك

اخبار امنية

المستقل – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفّذوا حملة أمنيّة مشتركة ضمن اختصاص محافظة الكرك، إذ أُلقي القبض خلال الحملة على 9 أشخاص من المروجين والمشتبه بهم بقضايا المخدرات وضُبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي لواء الرمثا جرت مداهمة أحد أخطر تجار المخدرات بعد تحديد موعد نقله لكمية كبيرة من المخدرات، إذ أُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

وفي ذات السياق فقد قامت فرق من الإدارة بوضع كمائن في محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات عن قيام شخصين بنقل كميات كبيرة من المخدرات للمحافظة، قادمَين من محافظة المفرق ، إذ جرى إيقافهما داخل مركبتهما وإلقاء القبض عليهما وضُبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 10 آلاف حبة مخدرة.

فيما أُلقي القبض في محافظة العاصمة على مروجَين يقومان بتوزيع المواد المخدرة ضمن مناطق شرق العاصمة وضُبط بحوزتهما 8 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة و 100 غم من مادة الكريستال ،كما وأُلقي القبض في لواء الرمثا على مروج وضُبط بحوزته 7 كفوف حشيش.

مشاركة الخبر

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع المستقل الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع المستقل الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تقيم يوم طبي مجاني بمنطقة سهل حوران
الخارجية تعزي بضحايا فيضان تركيا
Skip to content