21.9 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةمحلياتالمرشح للانتخابات اللامركزية "محمد صبيحات" ينافس ببرنامج طموح "الشباب والاستثمار"

المرشح للانتخابات اللامركزية “محمد صبيحات” ينافس ببرنامج طموح “الشباب والاستثمار”

المستقل – خاص 

ينطلق المرشح لعضوية مجلس محافظة اربد (الانتخابات اللامركزية) الناشط الاجتماعي محمد زايد صبيحات من برنامج وطني طموح يقوم على أساس المساواة وتكافؤ الفرص ايماناً منه بان العمل العام امانة ومسؤولية وتكليف وليست تشريف وان ثقة أبناء منطقته في بلدية خالد بن الوليد يجب ان تقابل بالعمل الجاد والعطاء والبذل وتحقيق طموحهم وامالهم على ارض الواقع وصولاً الى التنمية المستدامة وتوفير كل وسائل الخدمات والبنية التحتية اللازمة.

الصبيحات نذر نفسه خادماً لأبناء منطقته شعاره الوفاء والصدق ، مؤمناً بان خدمة الوطن والمواطنين شرف لا يعلوه شرف وواجب وطني واخلاقي نابع من التربية الصالحة والضمير الحي والطموح بالإصلاح الابداع والتطوير والتنمية .

ومن ابرز محاور برنامج المرشح الصبيحات دعم الشباب الذين يؤمن بقدراتهم وحقهم في اشراكهم في صنع القرار وإقامة مشاريع توفر فرص العمل لهم تمكينهم من مواصلة مسيرة الإباء والاجداد في خدمة الوطن.

اما المواقع الاثرية والسياحية في بلدية خالد بن الوليد، فهي تحتل مكانة مرموقة وسامية في وجدان المرشح الصبيحات والتي وضعها في اعلى سلم أولوياته من حيث إعادة ترميمها وتشجيع الاستثمار السياحي لحل مشكلة البطالة.

وللجمال لدى المرشح زايد الصبيحات رؤية خاصة بدأها من تطلعه لبناء مدخل يليق بكل قرية من قرى بلدية خالد بن الوليد ، اما الخدمات فوجدت لديه اهتماماً خاصة في موضوع إيجاد مشاريع لحل مشكلة النفايات وإعادة تدويرها للاستفادة منها والتخلص من الاضرار البيئية الناجمة عنها.

وطرح الصبيحات نفسه مرشحاً واخاً لكل أبناء بلدية خالد بن الوليد متمنياً منهم الدعم والمؤازرة لتطبيق برنامجه على ارض الواقع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة