30.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةمحلياتالمقاول محمود الطيطي عضوا في مجلس نقابة المقاولين الأردنيين

المقاول محمود الطيطي عضوا في مجلس نقابة المقاولين الأردنيين

المستقل – انضم المقاول محمود الطيطي الى عضوية مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين عن الفئات العليا ، اعتباراً من تاريخ 26/5/2024 .

وجاء انضمام الطيطي الى مجلس النقابة ، بناء على الدعوة التي وجهها له نقيب المقاولين م . ايمن الخضيري لحضور اجتماعات المجلس والمشاركة في نشاطاته ، حيث جاء قرار النقيب على خلفية استقالة عضو المجلس القانوني عصام الكساسبة من عضوية المجلس واصبح مقعده شاغراً ضمن الفئات العليا .

ووفقاً للكتاب الذي وجهه النقيب الخضيري الى المقاول محمود الطيطي وجاء فيه : ” (بعد ان استقال عضو مجلس النقابة عصام الكساسبة ، والذي جاء فيه ( سنداً لنص المادة (40/ج) من قانون نقابة مقاولي الانشاءات الأردنيين رقم 13 لسنة 1987 وتعديلاته والتي نصت على انه في حال (شغر مركز أي عضو في المجلس لاي سبب من الأسباب ، فيصبح المرشح الذي كان قد نال اكثر الأصوات بعد المرشحين الذين فازوا بالانتخابات عضوا في المجلس ) ، وعليه وحيث ان الزميل عصام الكساسبة قد تقدم باستقالته من عضوية المجلس فقد اصبح لدى المجلس شاغراً ضمن الفئات العليا وبناء عليه ندعوكم الى حضور اجتماعات المجلس والمشاركة في نشاطاته ) .

وكان المقاول محمود الطيطي قد خاض غمار انتخابات مجلس نقابة المقاولين الرابع والعشرين والتي اجريت في شهر اذار من العام 2022  ، حيث ترشح الطيطي في قائمة الوفاء التي ترأسها نقيب المقاولين السابق المهندس احمد اليعقوب .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة