الرئيسيةمحلياتالملك يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء العراقي

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء العراقي

المستقل – أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني تناول العلاقات المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وآخر المستجدات الإقليمية والدولية.

وهنأ جلالته، خلال الاتصال، رئيس مجلس الوزراء العراقي بفوز منتخب بلاده في بطولة كأس الخليج العربي 25، مشيدا بالتنظيم المتميز للبطولة التي استضافها العراق أخيرا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا