الرئيسيةمحلياتالملك يهنئ بعيد استقلال جيبوتي

الملك يهنئ بعيد استقلال جيبوتي

المستقل – بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيله، بمناسبة احتفالات بلاده بعيد الاستقلال.

وأعرب جلالته في البرقية باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، عن أحر التهاني وأصدق المشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلا المولى، جل وعلا، أن يعيدها على الرئيس جيله بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الجيبوتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا