الإثنين, فبراير 26, 2024
الرئيسيةالرياضةالمنتخبان الأول وتحت سن 23 لكرة القدم يختتمان معسكرهما التدريبي

المنتخبان الأول وتحت سن 23 لكرة القدم يختتمان معسكرهما التدريبي

المستقل – اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ومنتخب تحت سن 23، المعسكرين التدريبيين اللذين أقيما في عمان ودبي.

وأقام المنتخب الوطني الأول معسكرا تدريبيا في دبي، استمر لحوالي 10 أيام قبل أن يختتم اليوم الثلاثاء.
 

وتخلل المعسكر مباراتان وديتان مع منتخبي نيوزيلندا وجنوب السودان، حيث جاء استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تقام خلال حزيران المقبل.
 

أما منتخب سن 23، فقد أختتم معسكره التدريبي في عمان، والذي أقيم تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في حزيران المقبل في أوزبكستان.
 

وقال المدير الفني لمنتخب تحت سن 23، أحمد هايل في تصريح صحفي للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، إن المعسكر الذي ضم لاعبين جددا (مواليد 2001 فما فوق) جاء للوقوف على مستوى أسماء جديدة، تشكل نواة المنتخب في تصفيات كأس آسيا 2023، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
 

وأضاف “نسعى لمواصلة رصد اللاعبين في البطولات المحلية، للمضي قدما بتحضيرات المنتخب للنهائيات الآسيوية حزيران المقبل، ومن ثم التصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024”.
 

وضمت قائمة المنتخب للمعسكر: مراد الفالوجي، أحمد الربيع، أسامة الكواملة، أصيل الصياحين، بسام دلدوم، محمد هشام، ثائر الديرباني، عمرو إسماعيل، علي العزايزة، هاشم بني خالد، أحمد السلمان، هايل الذيابات، أمين الشناينة، عبادة الرزي، محمد علي، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، جعفر عبد الله، عون المحارمة، مهند العرامشة، يوسف خشرم، محمد بني ياسين، عارف الحاج محمد، وسامر كنعان.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك