29.4 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةمحلياتالمهندس الحموري ينظم لقاء حواري لرئيس قائمة المهندس الزراعي علي ابو نقطة...

المهندس الحموري ينظم لقاء حواري لرئيس قائمة المهندس الزراعي علي ابو نقطة (صور)

المستقل – نظم المهندس الزراعي احمد الحموري لقاء حواري لمجموعة من زملائه المهندسين الزراعيين، استضاف فيه رئيس قائمة المهندس الزراعي المرشح لمنصب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي أبو نقطة.

وقال المهندس الحموري خلال اللقاء الذي عقد يوم أمس الجمعة في لواء الاغوار الشمالية، ان منطقة الاغوار من اقصى شمالها الى اقصى جنوبها زراعية بامتياز وتعتبر سلة الاردن الغذائية ومزود رئيسي للسوق المحلي لكافة احتياجاته من المنتجات الزراعية.

واكد المهندس الحموري ضرورة إيلاء اللواء الاهتمام والرعاية التي تمكنه من مواصلة الإنتاج وتغطية احتياجات الوطن من المنتجات الزراعية بكفاءة عالية تضمن الحفاظ على الامن الغذائي الوطني.

وأضاف الحموري “لقد اثبتت منطقة الاغوار قدرتها على تغطية احتياجات الأسواق المحلية منذ بداية انتشار جائحة فيروس كورونا، وهو ما يحتاج الى البناء عليه ودعم القطاع الزراعي في الاغوار”.

وانتقد الحموري تهميش اللواء وعدم فتح فرع لنقابة المهندسين الزراعيين في لواء الاغوار الشمالية على الرغم من انه يضم (167) مهندس زراعي، حيث طالب المهندس أبو نقطة بان يولي هذا الموضوع اهتماماً كبيراً وان يكون ضمن برنامجه الانتخابي”.

ومن جهته أكد المهندس أبو نقطة ان ترشحه لانتخابات نقابة المهندسين الزراعيين جاء عن قناعة بأهمية التغيير والإصلاح في النقابة وتفعيل دور النقابة لخدمة القطاع الزراعي ومنتسبي النقابة ودعم المشاريع الزراعية التي توفر فرص عمل للمهندسين الزراعيين.

وأعرب أبو نقطة عن سعادته باللقاء والذي ضم مجموعة من الشباب المهندسين الزراعيين من أبناء اللواء، مؤكداً بانه سيأخذ مطالبهم على محمل الجد وان واجب النقابة هي خدمة أبنائها وتلبية احتياجاتهم وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم التي تهدف الى خدمة الوطن والقطاع الزراعي الوطني بما ينعكس بالفائدة والنفع على الاقتصاد الوطني.

ومن جانبهم رحب المهندسين الزراعيين بالمرشح ابو نقطة واثنوا على مبادرة زميلهم الحموري في استضافة المهندس ابو نقطة للاستماع الى برنامجه الانتخابي ومناقشته وطرح القضايا التي تهم ابناء اللواء ، مؤكدين مواصلتهم العمل وبذل الجهود الرامية الى خدمة الوطن والقطاع الزراعي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة