29.4 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةمحلياتانتخاب "الصايغ" رئيساً و "حمادة" نائباً في جمعية يافا للتنمية الاجتماعية 

انتخاب “الصايغ” رئيساً و “حمادة” نائباً في جمعية يافا للتنمية الاجتماعية 

المستقل – انتخبت الهيئة العامة لجمعية يافا للتنمية الاجتماعية هيئة ادارية جديدة بالتزكية يرأسها ميشيل الصايغ.

جاء ذلك خلال الاجتماع  السنوي للهيئة العامة للجمعية حيث فاز بالتزكية أيضا المعتز بالله علي حماده نائبا للرئيس وخميس حداد امين للسر وعضوية كل من تمارا ابودية وسهى طاهر قليون فيروز البيطار وخالد الافغاني وسامي نقولا سبانخ وهشام حجاج وجبرا خوري. كما تم انتخاب جواد البيطار محمود شعبان حماده كاعضاء احتياط.

وخلال الاجتماع تم مناقشة و اقرار التقريرين المالي و الاداري والموافقة على  تجديد عقد مدقق الحسابات بعد الاستماع لبعض المداخلات و الاقتراحات من قبل اعضاء الهيئة العامة للجمعية.

واثمرت الجهود التي بذلها رئيس الجمعية السابق رائد حماده في التوافق على اختيار هيئة إدارية بالتزكية لجمعية يافا وبما يسهم في مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية في خدمة منتسبيها والمجتمع المحلي .

واكد حماده ان مجموعته ستواصل تقديم كل أشكال الدعم للجمعية وتسخير كل الإمكانيات لتحقيق أهدافها الخيرة اضافة الى التبرع بتكاليف الحسابات للعامين القادمين.

وتهدف جمعية يافا للتنمية الاجتماعية  التي تأسست عام 1990 الى  تأهيل أسر المعاقين بمشاريع انتاجية تتناسب و قدراتهم و ميولهم , لزيادة دخولهم ليصبحوا أعضاء منتجين  اضافة الى تأسيس النشاطات الثقافية و الرياضية و الاجتماعية عن طريق ايجاد مركز شامل متكامل بهذه الخدمات.

  كما تهدف الجمعية الى رعاية الأسر الفقيرة ماديا و عن طريق مشاريع انتاجية  ومساعدة الطلبة المتفوقين من الفقراء لمواصلة تعليمهم الجامعي و ذلك عن طريق منحهم قروضا تسدد بعد تخرجهم بموجب نظام خاص والعمل على انشاء مستوصفات و مراكز صحية لمعالجة المرضى المحتاجين و رعاية المعوقين عن طريق فتح مراكز متخصصة و عقد دورات لهم و فتح مراكز مهنية و تعليمية و رياض أطفال.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة