21.9 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةمحلياتبدء دورة السلامة والصحة المهنية الثانية لمتدربين عراقيين

بدء دورة السلامة والصحة المهنية الثانية لمتدربين عراقيين

المستقل – بدأت في مؤسسة التدريب المهني معهد السلامة والصحة المهنية/ ماركا ،اليوم الاحد أعمال الدورة التدريبية الثانية في مجال السلامة والصحة المهنية لـعدد من المتدربين من دولة العراق الشقيقة ضمن إطار التعاون المشترك بين مؤسسة التدريب المهني والوكالة اليابانية للتعاون الدولي .

وقال مدير إقليم الوسط المهندس جهاد المساندة خلال افتتاح اعمال الدورة ، إنّ المؤسّسة ومن خلال المعاهد تقوم بتوفير خدمات التدريب المتقدمة التي تتوافق مع التكنولوجيا الحديثة والمعايير العالمية للتدريب، مؤكدا استعداد المؤسّسة للتعاون مع الجهات المحلية والدولية لعقد دورات رفع الكفاءة بالمجالات التي يتم تقديمها.

و تتضمن الدورة الثانية التي يُشارك فيها وفد من متدربي العراق على مدار 10 أيام و بواقع 40 ساعة تدريبية،سلسلة من المحاضرات والتطبيقات العملية المخاطر الفيزيائية و أجهزة قياس المخاطر الكيميائية ،اضافة الى العمل على المرتفعات والمخاطر الكهربائية و مجموعة من التطبيقات التي وتخص السلامة في المشاريع الانشائية.

وخرج معهد السلامة والصحة المهنية أكثر من 20 ألف شاب وشابة من الكوادر الفنية المتخصصة في مجالات السلامة والصحة المهنية على مستوى المنطقة منذ تأسيسه عام 1983 .

وتسعى المؤسسة لتطوير برامج السلامة والصحة المهنية والحصول على شهادات الاعتماد البريطاني للسلامة والصحة المهنية NEBOSH ، إضافة إلى دورة اعتماد ايزو السلامة والصحة المهنية 45001 لتوفير بيئة عمل ملائمة لجميع متطلبات السلامة وفقاً للمعايير الدولية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة