الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةمحليات بيان صادر عن كتلة الوفاء

 بيان صادر عن كتلة الوفاء

المستقل – بيان صادر عن كتلة الوفاء برئاسة المهندس احمد اليعقوب لانتخابات مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين الرابع العشرون.

الزملاء الأعزاء ..

تحيه زمالة ووفاء ومحبة لكم .
 

نود ان نوضح لكم بأننا قد قمنا بدعوتكم وفي اكثر من لقاء معكم  على موعد الحفل الختامي لكتلة الوفاء بأن يكون يوم الخميس الموافق 24/3/2022 الساعة السادسة مساءاً في قاعة جبري المركزي .
 

إلا اننا تفاجئنا اليوم بإعلان زملاء لنا في كتلة منافسة بتوجيه دعوات بنفس اليوم والوقت مع العلم بانه تم التنسيق مسبقا بين كتلة الوفاء وبين جميع الزملاء في الكتل المنافسة والمرشحين المستقلين وإعلامهم بمواعيد  وتواريخ برنامجنا المعد مسبقا والذي تم اطلاعهم عليه كما جرت عليه العرف والعادة والالتزام والاحترام المتبادل بين الزملاء المتنافسين حتى يتمكن زملائنا الاعزاء من الاطلاع على كل البرامج ولقاء كافة الزملاء المتنافسين وترك اختيار من يمثلهم اختيارا ديمقراطيا محترما مبني على القناعة والبرامجية والمصلحة العامة للنقابة بكل شفافية اعتدنا عليها جميعا على مدار الانتخابات السابقة.
 

الزملاء الأعزاء
 

لقد قمنا بالتنسيق وحجز قاعة جبري المركزي منذ تاريخ 20/2/2022 وبعلم ومعرفة  كافة الزملاء في الكتل الأخرى بهذا الموعد وأننا امام هذه الدعوة فأن كتلة الوفاء ستحدد موعدا جديدا للمهرجان الختامي للكتلة  في القريب العاجل معتذرين من كل زميل بسبب ما حصل لذا اقتضى التنويه .
 

مع الاحترام والتقدير لكم جميعا الاخوة الزملاء .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك