23.1 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةمحلياتتنشيط السياحة تستقبل نشطاء من الشقيقتين السعودية والكويت

تنشيط السياحة تستقبل نشطاء من الشقيقتين السعودية والكويت

المستقل –  اكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات على اهمية استخدام منصات التواصل الاجتماعي الآمنة في الترويج والتسويق  للجذب السياحي .

جاء ذلك خلال استقبال هيئة تنشيط السياحة لنشطاء سوشال ميديا من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقتين. مثمنا جهودهم في تسليط الضوء على الصور الجمالية وسحر المناظر الطبيعية التي يتمتع بها الاردن في فصل الربيع  مما يسهم في زيادة الجذب السياحي .

واعتبر عربيات ان منصات السوشال ميديا من خلال النشطاء تشكل اضافة نوعية للبرامج والخطط التسويقية الاعلامية التي تعتمد عليها الهيئة في نشاطها الترويجي للمنتج والموروث السياحي .
من خلال نقل الصورة الصحيحة والمشرقة للعالم والتعريف بالمنتج والتنوع السياحي الاردني .

 

واكد عربيات خلال اللقاء ان منصات التواصل الاجتماعي الآمنة تشكل جزءا مهما من الإعلام والذي يتجلى  في التعريف بما يتميز به الاردن وما يحتويه من معالم سياحية سواء أكانت طبيعية جماليه أم أثرية تاريخية او قدرة علاجية .، وذلك باستخدام الوسائل الإعلامية والاتصالية القادرة على التعريف بالمنتج والموروث التاريخي الاردني الذي يستهوي افئدة السياح والزوار من انحاء العالم .

من جانبهم ابدى الناشطون اعجابهم  بروعة وجمال وعظمة الكنوز الاثرية الاردنيه الضاربة جذورها في اعماق التاريخ وجمال الطبيعة والتنوع السياحي والذي جسده التاشطون بالصور والفيديوهات على صفحاتهم والتي نالت اعجاب الالاف من المتابعين .

واشاد الناشطون بكرم الضيافة  وحسن الاستقبال واصالة العادات والتقاليد الاردنية العربية الاصيله  وما يتمتع به الاردن من جمال للطبيعة التي حبا الله بها الاردن وما يملكه من منتج سياحي متنوع ومنفرد ومتميز . اضافه لما ينعم به هذا البلد من الأمن والامان، مشيدين بدور  هيئة تنشيط السياحة في الترويج السياحي الاردني .

وكانت هيئة تنشيط السياحة اعدت برنامج زيارات لعدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تم استقطابهم مؤخرا من الدول الشقيقة والصديقة شملت عدد من  المواقع الاثرية والسياحيةوالطبيعة الاردنية .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة