27.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةالرياضةثورة في النصر.. الإطاحة بأسماء كبيرة في الميركاتو

ثورة في النصر.. الإطاحة بأسماء كبيرة في الميركاتو

المستقل – تسعى إدارة نادي النصر الموسم المقبل، إلى إحداث ثورة كبرى داخل فريق كرة القدم، خاصة بعد الموسم الكارثي الذي لاحق العالمي على المستوى المحلي والقاري.

ويبدأ الحديث عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن العالمي على صفيح ساخن.

ونستعرض لكم خلال التقرير الآتي، بعض ملامح موسم النصر القادم، في خطوات سريعة وحاسمة لمعالجة ماحدث داخل فريق كرة القدم.

النصري .. هيكل رياضي ورئاسي جديد
يقترب الإعلان عن الرئيس القادم للشركة غير الربحية لنادي النصر، والذي تم حسمه بالتزكية لصالح ابراهيم المهيدب، الذي تقدم بأوراق ترشحه لخلافة مسلي آل معمر.

ومن جهة أخرى، تم تعيين الإسباني فيرناندو هييرو مديرًا رياضيًا لفريق كرة القدم، بتوصيات من البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لمعالجة ما حدث خلال الموسم الماضي

وخسر النصر الثلاثية المحلية “دوري روشن، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين” خلال الموسم الحالي.

النصر.. ملف ساخن للراحلين والقادمين خلال فترة الانتقالات الصيفية
وعقب نهاية الموسم، ارتبط عديد اللاعبين بالانتقال إلى صفوف النصر، أبرزهم مؤخرًا كارلوس كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد على مستوى وسط الميدان، إضافة إلى برونو فيرنانديز.

ويبحث النصر عن التدعيم بأسماء ثقيلة في مركز حراسة المرمى، أبرز تلك الأسماء هي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، خاصة عقب رحيل الثنائي وليد عبد الله، دافيد أوسبينا.

وعلى مستوى خط الدفاع، يريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل خاص التعاقد أيضًا مع الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد فريق ريال مدريد، والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن صفوف الملكي.

ويريد النصر التخلص من بعض الأجانب داخل الفريق، من أجل التطلع لصفقات أفضل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتبحث إدارة النصر، عن التخلص بشكل نهائي من الثلاثي “تاليسكا، ساديو ماني، إيمريك لابورت”.. من أجل تحسين جودة الخط الأمامي داخل صفوف العالمي.

وسيقرر النصر الاستغناء عن سداسي ما بين محلي وأجنبي، هم “وليد عبد الله، دافيد أوسبينا، سيكو فوفانا، محمد قاسم، غيسلان كونان، أليكس تيليس”.

ويسعى كاسترو عن تدعيم الصفوف الأمامية، بعد أنباء تواردت عن رحيل ساديو ماني وأيضًا أندرسون تاليسكا، إضافة لرغبة المدرب البرتغالي في انتداب مهاجم صغير بديلًا لرونالدو، بعد قرار اتحاد الكرة في تسجيل خمسة لاعبين في عام 2003، فهل يشهد النصر ثورة في الميركاتو الحالي على مستوى الانتدابات؟، خاصة مع قدوم فيرناندو هييرو كمدير رياضي، والذي سيكون مكلف بإصلاح ما حدث داخل المعسكر النصراوي خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة