السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتجامعة الزرقاء تحصل على شهادة الاعتماد البريطاني

جامعة الزرقاء تحصل على شهادة الاعتماد البريطاني

المستقل – منحت هيئة الاعتماد البريطاني (ASIC) شهادة الاعتماد الدولي لجامعة الزرقاء كجامعة متميزة Premier University بعد أن حققت متطلبات الحصول على هذا الاعتماد في خمسة معايير رئيسية هي المباني والصحة والسلامة والحوكمة والادارة والموارد البشرية وضمان الجودة والتحسين والاهتمام بالطلبة واستقطاب الطلبة.

وحصلت الجامعة على الاعتماد البريطاني بعد التأكد من تحقيق المتطلبات اللازمة للحصول على هذه الشهادة، بما يشمل تغطية واختبار كامل المعايير الدولية للحصول على هذا الاعتماد.
 

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي أسرة الجامعة وجميع العاملين فيها والطلبة لحصولهم على الاعتماد مؤكدا ان إنجازات جامعة الزرقاء ازدادت في الاعوام الأخيرة مما يزيد من مسؤولياتها تجاه الطالب والعملية التعليمية والمجتمع.
 

وأشار إلى ان حصول الجامعة وكلياتها على الاعتمادات الدولية والمحلية يعزز من مكانة الجامعة العلمية، ويعزز من كفاءة مخرجاتها التعليمية.
 

ويعد الاعتماد الدولي البريطاني (ASIC) عضوا في مؤسسة الجودة البريطانية (British Quality Foundation)، وعضوا في مجلس اعتماد التعليم العالي الأميركي (Council for Higher Education Accreditation)، وعضوا في الشبكة الأوروبية للتعليم الالكتروني (European Distance and E-Learning Network).

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك