30.1 C
Amman
السبت, يونيو 22, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتجامعة العلوم والتكنولوجيا تبحث التعاون مع المؤسسات الأكاديمية في نيجيريا

جامعة العلوم والتكنولوجيا تبحث التعاون مع المؤسسات الأكاديمية في نيجيريا

المستقل – بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم والسفير النيجيري في الأردن فاروق ميلامي يابو، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز وتعميق التعاون بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية في نيجيريا.

وعرض السالم خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني، مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها خاصة التوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والبحثية، مؤكدًا أهمية هذه اللقاءات بهدف زيادة التفاعل والتنسيق لما لذلك من دور كبير ينعكس إيجابًا على المستوى الأكاديمي.
 

من جهته عبر السفير “يابو” عن اعتزازه بالعلاقات المتينة بين البلدين، مشيدًا بالمستوى الأكاديمي المتميز للجامعة وسمعتها المرموقة، وعبّر عن تطلعه لمزيد من التعاون في مختلف المجالات.
وعلى هامش الزيارة جال السفير والوفد المرافق في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي ومركز التميز للمشاريع الإبداعية.

 

كذلك، بحث السالم مع رئيس المكتب الثقافي الكويتي في الاردن الدكتور حمود القشعان، سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي بين الجانين ومتابعة أحوال الطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة.
وناقش الجانبان، بحسب بيان للجامعة، التوسع في قبول الطلبة الكويتيين في مختلف التخصصات، مؤكدان ضرورة الوقوف على احتياجاتهم، وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.

 

وأكد الجانبان أهمية تفعيل الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية في الكويت وتبادل الخبرات والمعارف بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يسهم في تطوير ورفع مستوى التدريس والبحث العلمي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة