26.1 C
Amman
السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةنقابات واحزابحزب البناء الوطني: لن يستطيع أي متطرِّف تعكير صفو أمننا

حزب البناء الوطني: لن يستطيع أي متطرِّف تعكير صفو أمننا

المستقل – أشاد حزب البناء الوطني بيقظة الأجهزة الأمنية بإحباطها لمخطط إرهابي لمجموعة كانت تنوي زعزعة إستقرار وأمن الأردن. وذلك باكتشافها لكمية كبيرة من المتفجرات كانت مُخزَّنة في محل لتصليح وبيع قطع السيارات في منطقة القويسمة الصناعية جنوب شرقي العاصمة الحبيبة عمان.

وأشار الحزب في بيان صدر عنه صباح اليوم الثلاثاء، إنَّ هذا الإكتشاف للعمل الإرهابي تُشير الدلائل وتصريحات أمنية أنه مُرتبط بقضية المتفجرات التي عثر عليها السبت الماضي بأحد المنازل في منطقة ماركا، وتم تفجيرها بطريقة آمنة. مشيراً إلى أنَّ هذه المؤامرة هي جزء من مؤامرات كثيرة حيكت ضد الأردن على مر الأعوام السابقة أُريد بها زعزعة إستقرار هذا البلد الآمن في منطقة ملتهبة بالحروب والصراعات. ولكن كان الأردن أكبر من مؤامراتهم ومكائدهم، وفي كل مرَّة يخرج منها أقوى وأصلب.. وخاب كل من أراد بوطننا سوءاً، ولن يستطيع أي متطرِّف تعكير صفو أمننا.

وذكر البيان أنَّ جلالة الملك عبدالله الثاني أكَّد في رسالة عمان أنَّ المملكة عانت من قضايا إرهاب وتطرُّف كثيرة وخلايا نائمة.

وأوضح البيان، إنَّ هؤلاء العملاء المأجورين الذين تمَّ تجنيدهم من قِبل جماعات إرهابية متطرفة لتنفيذ أعمال تخريبية داخل المملكة لزعزعة استقرارها، لن تُثنينا عن الدفاع عن الوطن وحفظه آمناً وعصياً على كل من أراد أو يُريد به شراً بفضل النشامى الأوفياء من جند أبي الحسين الذين لا يغمض لهم جفن في سبيل الحفاظ على أمننا وأمن الوطن، واقتلاع كل مصدر للإرهاب والتطرف يُريد نشر الخراب على أرض وطننا الحبيب.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة