26.1 C
Amman
السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةمحلياتحزب البناء يُدين بشدة محرقة رفح الصهيونية

حزب البناء يُدين بشدة محرقة رفح الصهيونية

المستقل – أدان حزب البناء الوطني مساء اليوم الثلاثاء الجريمة البشعة التي أقدمت عليها قوات الاحتلال الصهيوني بقصفهم لمخيم للنازحين الفلسطينيين في مدينة رفح.

وقال الحزب في بيان صدر عنه أن المحرقة التي أدت إلى استشهاد العشرات أغلبهم من النساء والأطفال وإصابة الكثيرين، الذين أجبرتهم وحشية الاحتلال إلى النزوح من منازلهم بعد أن قصفتها طائراتهم بلا رحمة وأدت إلى تدميرها كاملاً تحتاج الى وقفة جادة من شعوب وحكومات الدول العربية والإسلامية.

وأشار البيان على لسان أمين عام الحزب الدكتور بركات عوجان، إلى أن إسرائيل تمادت في غيِّها وطغيانها، ضاربة عرض الحائط كل القرارات الدولية بسبب الدعم اللامتناهي من الولايات المتحدة الأمريكية.. والتي تُعتبر شريكاً لإسرائيل في جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، وخاصة الإبادة لشعب غزة.

وأضاف د. عوجان: إنَّ حزب البناء الوطني يُطالب الدول العربية والمجتمع الدولي أن يقف الجميع ضد العنجهية الصهيونية، والإبادة الجماعية الحقيقية لأهل غزة من قِبل آلة الحرب الإسرائيلية، والدمار والحصار والتشريد والتجويع، بحق شعب أعزل.

وطالب البيان بالوقف الفوري لعمليات القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي على قطاع غزة وخاصةً مدينة رفح، لأنَّ الوضع أصبح مأساوياً و لا يحتمل السكوت والتغاضي عنه.. وبالسماح الفوري والقسري بإدخال المساعدات وخاصة الطبية الضرورية، حيث خرجت الكثير من مستشفيات غزة عن الخدمة بعد قصفها من قبل الطيران الإسرائيلي، واستهداف الطواقم الطبية وأسر الكثير منهم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة