الأخبار

لا توجد نتائج.

حسين فهمي يوجه ضربة قاسية لـ “رمضان”.. والثاني يقصف جبهته أمام الجميع

فنانين و مشاهير

المستقل – هاجم الفنان حسين فهمي النار الفنانين الذين يستعرضون ممتلكاتهم أمام الجمهور، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، جاء ذلك خلال الندوة التي أُقيمت لتكريمه على هامش “مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية”.

حيث قال الفنان حسين فهمي، خلال الندوة، إن هناك فناناً يستعرض داخل طائرته الخاصة، مؤكداً أنه لا يريد ذكر اسمه، بالقول: “هناك فنان الآن يستعرض داخل طيارته الخاصة ويوجه حذاءه للكاميرا، وهذا التصرف مرفوض”، منتقدا استعراض الممتلكات عبر السوشيال ميديا.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع التصريحات المتداولة وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا، وأنهالت التعليقات مؤكدين أنه يقصد بالحديث الفنان محمد رمضان لأنه الفنان الوحيد الذي يعمل تلك التصرفات.

ومن جهته، قام الفنان محمد رمضان، بتوجيه رسالة خاصة للفنان حسين فهمي، وشارك جمهوره بفيديو الفنان حسين فهمي، وهو يتحدث فى الندوة، وأضاف لها عدد من مشاهده، وهو في الطائرة، ووضع عليها أغنية «يا واد يا تقيل» للفنانة سعاد حسني.

علق على الفيديو قائلا: “تقصدني متقصدنيش أنا بحبك”.

مشاركة الخبر

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع المستقل الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع المستقل الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات لمراجعي وزارة الزراعة
تراجع أسهم أوروبا قبل قرار المركزي الأوروبي
Skip to content