الأخبار

لا توجد نتائج.

حملة البورد الاجنبي يطالبون “مجلس النواب” بإيصال صوتهم الى الحكومة

صوت المواطن

المستقل – محرر الشؤون المحلية

طالبت تنسيقية الاطباء حملة البورد الاجنبي مجلس النواب ولجنة الصحة والبيئة النيابية ، بفتح ملف شمول حملة البورد الاجنبي بالتعديلات التي جرت مؤخراً على قانون المجلس الطبي الاردني لسنة 2022 مع وزارة الصحة ، خاصة بعد اقرار مجلس الوزراء اليوم الاحد مشروع القانون تمهيداً لاحالته الى مجلس الامة بشقيه “نواب ، اعيان” لاستكمال الاجراءات الدستورية لاقراره .

واعربت التنسيقية عن خشية الاطباء من اقصائهم بعدم معادلة شهادات اختصاصهم وبورداتهم الاجنبية ، خاصة وانهم عملوا اختصاصهم في مستشفيات وزارة الصحة ، مؤكدين بان اعتماد الجامعات التي حصلوا على البوردات منها معترف بها محلياً .

واشارت التنسيقية الى انهم وعلى الرغم من تلقيهم عروضاً مغرية للعمل في الخارج الا انهم يصرون على خدمة الوطن والقطاع الصحي الاردني والمواطنين . 

وشددت التنسيقية على ضرورة اضطلاع النواب ولجنة الصحة النيابية بدورهم في ايصال صوت الاطباء الى الحكومة لتحقيق العدالة والمساواة بين كافة الاطباء الذين تمت معادلة بورداتهم سواء المحلية او الاجنبية .

مشاركة الخبر

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع المستقل الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع المستقل الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

اتمام تخفيض رأس مال شركة المهنية للاستثمارات العقارية
ما هو الرهان الذي أطلقه الفنان عيسى السقار قبل حفله في “مهرجان جرش”؟
Skip to content