السبت, مارس 2, 2024
الرئيسيةسياراتشركة هارلم للسيارات توفر سيارة "جيتور" في معرضها بشارع مكة

شركة هارلم للسيارات توفر سيارة “جيتور” في معرضها بشارع مكة

المستقل – ساهم افتتاح شركة هارلم للسيارات الوكيل والموزع الرسمي لسيارة جيتور وخدمات ما بعد البيع ، صالة العرض الخاصة بسيارات جيتور في مقر الشركة الكائن بشارع مكة في العاصمة عمان ، بتوفير هذه السيارة في الاردن وتمكين المواطنين من شرائها واقتنائها لتكون خياراً وقراراً للمواطنين وخاصة عشاق هذه السيارة التي دخلت الاردن بعد قرار الشركة فتح صالة العرض في عمان.

وتستخدم شركة شيري العلامة التجارية “جيتور” منذ العام 2018 كنموذج متميز وافخم من سيارات شيري .

 وتتميز سيارة جيتور بتصميم خارجي جذاب ومتميز يجمع بين الأناقة والعصرية كما تتمتع السيارة باحجام متعددة شبابية وعائلية ، مما يوفر مساحة وراحة للركاب والبضائع .

وتضفي المصابيح الأمامية في الاصدارات المتنوعة لسيارة جيتور  LED العالية الأداء والضوء النهاري LED إضاءة ممتازة وأنيقة على السيارة.

تتميز السيارة أيضًا بشبكة أمامية كبيرة مصنوعة من الكروم، مما يعزز من مظهرها الفخم والجذاب. وتم تناسق مقابض الأبواب والمرايا الجانبية بنفس لون السيارة، مما يضفي لمسة جمالية وانسجامًا على التصميم الخارجي.

وتضم السيارة زجاجًا أماميًا مقاومًا للتأثير والكسر، ما يضمن السلامة والحماية للركاب في حالة وقوع حوادث. تتميز السيارة أيضًا بعجلات ألمنيوم كبيرة بقياس 19 بوصة، مما يضيف لمسة رياضية وعصرية على التصميم.

ويضفي السقف البانورامي الذي يمتد من الأمام إلى الخلف شعورًا بالمساحة والانفتاح داخل المقصورة، ويسمح للضوء الطبيعي بالتسرب داخل السيارة. وتتمتع المصابيح الخلفية LED بجودة عالية، مما يعزز من وضوح الإضاءة وجاذبية الخلفية.

وتتميز سيارات جيتور بمواصفات داخلية متطورة ومريحة منها الشاشة التي تعمل باللمس ونظام صوتي عالي الجودة مع عدة مكبرات صوت، ونظام ملاحة GPS للتوجيه الصوتي.

وتحتوي المقاعد على جلد قابل للتعديل بالكهرباء ووسائد هوائية للراحة والدعم. ويتم توفير نظام تحكم في درجة الحرارة للمقاعد الأمامية والخلفية لتوفير الراحة للركاب في جميع الأحوال الجوية.

تتضمن السيارة واجهة رقمية للسائق توفر معلومات حول السرعة ومستوى الوقود وغيرها من المعلومات الهامة. يتوفر أيضًا شاحن للهواتف الذكية ومنافذ USB للشحن السريع. يتميز نظام الدخول والتشغيل بدون مفتاح بالسهولة والراحة في التشغيل.

توفر السيارة مساحة تخزين مناسبة وواسعة في الصندوق الخلفي، مما يتيح للركاب حمل الأمتعة والبضائع بسهولة والعديد من المواصفات والمزايا الجذابة الأخرى التي تتوفر في السيارة .

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك