29.4 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةBlogضبط كميات كبيرة من مادة "الكريستال" في قضيتين نوعيتين

ضبط كميات كبيرة من مادة “الكريستال” في قضيتين نوعيتين

مكافحة المخدرات : ضبط كميات كبيرة من مادة الكريستال القاتلة في قضيتين نوعيتين تم التعامل معهما في لواء الرمثا 

* ضبط في القضية الأولى 4 كغم  فيما تم ضبط  2 كغم في القضية الأخرى إضافة إلى 3 الاف حبة مخدرة وسلاح ناري 

** مادة الكريستال هي مادة قاتلة شديدة الخطورة وندعو الجميع للإبلاغ عن أية معلومات تردهم حولها

المستقل – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ جهود ادارة مكافحة المخدرات المتواصلة لملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة متواصلة وفي كافة المناطق وعلى كافة الصعد .

وأكَّد بأن هناك جهوداً خاصة تبذل لملاحقة تجار الموت ممن يحوزون ويروجون مادة الكريستال المخدرة والقاتلة، حيث تم التعامل خلال الايام الماضية مع قضيتين نوعيتين القي القبض خلالهما على مستوردَين وتاجرَين لتلك المادة الخطرة التي تهدد متعاطيها ومن المرة الأولى .

ففي القضية الاولى فقد تابع فريق تحقيقي خاص من ادارة مكافحة المخدرات معلومات وردت عن قيام أحد الاشخاص في لواء الرمثا باستيراد كمية كبيرة من مادة الكريستال المخدرة وقيامه بمباشرة بيعها وترويجها .

وجرى بعد التأكد وجمع كافة المعلومات مداهمته حيث حاول فور مشاهدته للقوة الفرار إلا انه تمت ملاحقته والسيطرة عليه وضبطه وعثر بحوزته على 4 كغم من مادة الكريستال المخدرة وكمية أخرى من المواد المخدرة المختلفة، وأُحيل لمدعي عام محكمة امن الدولة .

وفي القضية الأخرى فقد القي القبض على تاجر للمواد المخدرة في لواء الرمثا بعد جمع المعلومات عن نشاطاته الجرمية والتأكد منها ، وعثر بحوزته على 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة و 3 الاف حبة مخدرة وسلاح ناري، وأُحيل كذلك لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وتحذر إدارة مكافحة المخدرات من خطورة مادة الكريستال ( الشبوة) وأثرها القاتل على متعاطيها والتي قد تسبب له الوفاة أو الإدمان من تجربتها لمرة واحدة، وتُهيب بالجميع عدم التردد والإبلاغ عن أي ملحوظات او مشاهدات او معلومات حول الاشخاص الذين يتعاملون بها اتجاراً وترويجاً وتعاطياً .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة