26.1 C
Amman
السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتطرح فرصة استثمارية في جامعة الحسين بن طلال

طرح فرصة استثمارية في جامعة الحسين بن طلال

المستقل – طرحت جامعة الحسين بن طلال فرصة استثمارية وفق نظام “DBOT” لإنشاء سكن داخلي للطلبة على الأرض المخصصة للجامعة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية للتنمية المستدامة بين القطاعين العام والخاص، وتلبية للطلب المتزايد على إسكانات الطلبة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة الى إنه وفي ظل التطور الذي تشهده الجامعة في مختلف المجالات؛ والزيادة في أعداد الطلبة من مختلف المحافظات، ولتوفير إسكانات مريحة ذات بيئات آمنة وفق المعايير الحديثة؛ طرحت الجامعة هذه الفرصة الاستثمارية؛ والتي من شأنها تحقيق الميزة التنافسية ذات بمعايير جودة عالية لخدمة الطلبة.

وأضاف، إن تنفيذ هذا المشروع سيكون على مراحل؛ تبدأ المرحلة الأولى بمبان توفر الإقامة لـ 1000 طالبة، مشيرا إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص ستسهم في الحصول على التمويل، وزيادة المعرفة، ونقل التكنولوجيا، وبناء القدرات، والحصول على تصنيف متقدم للجامعة.

وأشار إلى أن من الممكن أن تصبح الشراكة بين الجامعة والقطاع الخاص أداة لتوفير المزيد من خدمات البنية التحتية الجيدة، والمزيد من الكفاءة والاستدامة؛ لتوفير الخدمات العامة مثل؛ الطاقة والنقل والإسكانات والرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة